- إعلان -

تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF – باولو كويلو

تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF – باولو كويلو – ففى البداية يبدأ بـ “أنـا حــر” و هى أفتتاحية رائعته الزهير و فيها يحكى عن كاتب (فى معظم الأحوال هو باولو كويلو نفسه) و هجر زوجته له و ما كان بينهما من مشاعر و أفكار ..و يلقى الضوء على تيمات عرفت عنه ك “مصرف الخدمات” و حاج كومبستلو إلى سانتياجو و لغة الاشارات الكونية وقصة هانز و فرينز بالأضافة إلى القاء الضوء سريعاً على الميثرانية و آثرها فى المسيحية المعاصرة .. ثم بعد ذلك ينتقل إلى مجموعة من القصص الصوفية الدينية – يبدها ب “شجرة سانت مارتن ” ثم ب “قصة طريقين ” من كتاب قالندار شاه – أسرار العزلة و يختمها بقصة “قطرتى الزيت أو سر السعادة” والموجودة فى رواية الخيميائى .. ثم بعد ذلك يبدأ جزء أخر من الكتاب أسمه “الحياة” .. وهو يحتوى على مقولات وردت على لسان أبطاله فى روايات عديدو فى مناسبات عديدة و تحتوى على حكم و خبرات حياتية .. وهى مقسمة مالآتى الحلم – الطرييق – الفرصة – الرحلة – القدر – معركة الحياة – الغموض .. نترككم مع تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF.

تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF - باولو كويلو
تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF – باولو كويلو
عن الكاتب باولو كويلو

باولو كويلو (بالبرتغالية: Paulo Coelho‏) هو روائي وقاص برازيلي ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه .. وعين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة .. باولو كويلو في 2007 تعد الخيميائي أشهر رواياته وتمت ترجمتها إلى 80 لغة ووصلت مبيعاتها إلى 150 مليون نسخة في جميع انحاء العالم .. تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF.

ولد في ريو دي جانيرو عام 1947. قبل أن يتفرغ للكتابة، كان يمارس الإخراج المسرحي، والتمثيل وعمل كمؤلف غنائي، وصحفي. وقد كتب كلمات الأغاني للعديد من المغننين البرازيليين أمثال إليس ريجينا، ريتا لي راؤول سييكساس، فيما يزيد عن الستين أغنية.

ولعه بالعوالم الروحانية بدء منذ شبابه كهيبي، حينما جال العالم بحثا عن المجتمعات السرية، وديانات الشرق. نشر أول كتبه عام 1982 بعنوان “أرشيف الجحيم”، والذي لم يلاق أي نجاح. وتبعت مصيره أعمال أخرى، ثم في عام 1986 قام كويلو بالحج سيرا لمقام القديس جايمس في كومبوستيلا. تلك التي قام بتوثيقها فيما بعد في كتابه “الحج”. في العام التالي نشر كتاب “الخيميائي”، وقد كاد الناشر أن يتخلي عنها في البداية، ولكنها سرعان ما أصبحت من أهم الروايات البرازيلية وأكثرها مبيعا .. حاز على المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة. ونال على العديد من الأوسمة والتقديرات .. الآن مع تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب الحياة و قصص أخرى PDF – باولو كويلو

المؤلف باولو كويلو
الصفحات 81
سنة النشر 2011
القسم قصص قصيرة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية