- إعلان -

تحميل كتاب البذور القاتلة PDF – محمود سالم

تحميل كتاب البذور القاتلة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب البذور القاتلة PDF – محمود سالم – سلسلة الشياطين 13 هي سلسلة روايات بوليسية من تأليف الكاتب محمود سالم .. بدأت بالصدور في لبنان ثم انتقلت بعد ذلك إلى مصر .. تعتمد أحداث الروايات على الحركة و التشويق و الإثارة عن طريق المغامرات التي يقوم بها 13 فتى وفتاة فى مثل عمرك كل منهم يمثل بلدا عربيا انهم يقفون فى وجه المؤامرات الموجهة الى الوطن العربى تمرنوا فى منطقة الكهف السرى التى لا يعرفها أحد أجادوا فنون القتال ..استخدام المسدسات ..الخناجر الكاراتيه وهم جميعا يجيدون عدة لغات وفى كل مغامرة يشترك خمسة او ستة من الشياطين معا تحت قيادة زعيمهم الغامض رقم صفر الذى لم يره احد ..ولايعرف حقيقته احد واحداث مغامراتهم تدور فى كل البلاد العربية .. وستجد نفسك معهم مهما كان بلدك فى الوطن العربى الكبير .. نترككم مع تحميل كتاب البذور القاتلة PDF.

تحميل كتاب البذور القاتلة PDF - محمود سالم
تحميل كتاب البذور القاتلة PDF – محمود سالم
عن الكاتب محمود سالم

محمود سالم (1931 – 24 فبراير 2013) كاتب مصري رائد في أدب المغامرات له عدد من سلاسل الكتب البوليسية والألغاز للأطفال والشباب أبرزها المغامرون الخمسة، والشياطين ال13 .. عام 1968 اقترحت «نادية» على «سالم» إصدار سلسلة مغامرات شهرية للأطفال، فقام بتعريب سلسلة إنجليزية تُدعى «The Famous Five»، تحكي عن خمسة أطفال يتعرضون لمغامرات ويحلون ألغازًا ويتعقبون لصوص ومجرمين، ليظهر المغامرون الخمسة، وهم خمسة أطفال مصريين (تختخ، محب، عاطف، نوسة، لوزة)، يعيشون في المعادي ويساعدون الشرطة في ضبط الجناة وحل الألغاز، للمرة الأولى عام 1968 في «لغز الكوخ المحترق». استمرت هذه السلسلة في الصدور شهريًا حتى عام 1972، إذ فُصل «سالم» من وظيفته لميوله الناصرية، ثم صدر قرار بمنعه عن الكتابة في مصر، لينتقل إلى بيروت، ويبدأ إصدار سلسلة الشياطين ال13 التي تضم مغامرين من كل أنحاء الوطن العربي يتصدون لمؤامرات تقودها أجهزة مخابرات أجنبية تهدد سلامته ..تحميل كتاب البذور القاتلة PDF.

عاد «سالم» إلى مصر في ثمانينيات القرن الماضي، واستمرت سلسلة «الشياطين ال13» تصدر من القاهرة عن دار الهلال، حتى منتصف التسعينيات. في عام 2007 تحولت إحدى مغامرات «الشياطين ال13» إلى فيلم سينمائي، بعنوان الشياطين، من إخراج أحمد أبو زيد .. كما تحولت سلسلة المغامرين الخمسة إلى مسلسل رسوم متحركة للأطفال .. لم يتوقف «سالم» عن الكتابة حتى الشهور الأخيرة من حياته، إذ واظب على كتابة حلقات جديدة من «المغامرين الخمسة»، بدءًا عام 2010، صدرت عن «دار الشروق» .. توفي في 24 فبراير 2013 في القاهرة عن عمر يناهز 84 عاما .. الآن مع تحميل كتاب البذور القاتلة PDF.

تحميل كتاب البذور القاتلة PDF – محمود سالم

- إعلان -

المؤلف محمود سالم
الصفحات 49
القسم قصص أطفال
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة الشياطين 13


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل 

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية