- إعلان -

تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF – ممدوح حمزة

تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF – ممدوح حمزة – مصر جوهره فريده ، بثروتها البشرية قبل امكاناتها و مواردها .. جوهره تنتظر صائغا ماهرا يصقلها و يعيد تشكيلها ليبرز اجمل ما فيها ، لتتجلى عبقرية الزمان كما كانت دوما عبقرية المكان .. كتابنا لا يحلق في فضاء بلاغي ، إنما يستند في كل حرف الي العلم التطبيقي و لأرقى تقنياته ، بكل ماتحمله الدراسات و البحوث من مصداقيه و علوم متخصصه .. كتابنا لا يبحث عن مستقبل افضل ، تستحقه مصر ، فحسب . بل مصر جوهره فريده ، بثروتها البشرية قبل امكاناتها و مواردها .. جوهره تنتظر صائغا ماهرا يصقلها و يعيد تشكيلها ليبرز اجمل ما فيها ، لتتجلى عبقرية الزمان كما كانت دوما عبقرية المكان .. نترككم مع تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF.

تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF - ممدوح حمزة
تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF – ممدوح حمزة

كتابنا لا يحلق في فضاء بلاغي ، إنما يستند في كل حرف الي العلم التطبيقي و لأرقى تقنياته ، بكل ماتحمله الدراسات و البحوث من مصداقيه و علوم متخصصه .. كتابنا لا يبحث عن مستقبل افضل ، تستحقه مصر ، فحسب . بل يتجاوزه الي رسم أولى خطوات استعادة مجد الدوله الأعرق حضاريا ، كتابنا لا يهدف الي تحقيق موقع متميز بين الأمم ، لكنه يقصد مباشرة قمة الهرم البشري و قيادته .. ولما لا ؟! وهبتها الطبيعه كل مقومات الرياده ، و بقي ان ننشطها و نستثمرها و نعظم فوائدها . من حرارة شمس يحسدنا عليها العالم اجمع.. نهدرها، الي مستودعات حياه هي مخ من مياه.. تترقب حسن ادارتها . مرورا بأجنة سلالات من البذور و التقاوي و الشتلات .. تتشوق لتري الحياه علي أيدي فلاحينا ضمن منظومة الزراعي الذكيه .. و رزق البحر يضاعف مرات إمكانيات شواطئنا .. فقط علينا تسكين اقفاصه ، لتتقافز فيها ملايين الأطنان من الأسماك . بالتوازي مع يوارنيوم غير مخصب ممتزج بمياه ثقيله ، في صحراء يتفجر كل شبر منها بذهب متنوع الألوان ، و ملقف هايدروجين يدر طاقه لا سقف لها و سفن جو تربط مدنه وقراه و تعبر الحدود القريبه لخدمه أسواق محيطنا الحيوي .. كتابنا هو باكورة الانفتاح علي مصر و خطة طريق عمليه / علميه لتنمية الصحراء الغربيه ، أصل كل الحضارات البشرية.

عن الكاتب ممدوح حمزة

ممدوح حمزة حاصل على الدكتوراه في الهندسة من جامعة لندن .. صمَّم مشروعات كبرى، وأشرف على تنفيذها وإدارتها في معظم قارات العالم، وحصل على عديد من الجوائز العالمية، كما نشر بحوثًا علمية كثيرة في مجال تخصصه .. انخرط في العمل العام منذ الصبا، وكان ناشطًا في العمل العام منذ نهاية الستينيات. كان معارضًا لنظام مبارك، ومشاركًا في ثورة 25 يناير، ومعارضًا لنظام الإخوان، ومشاركًا في تمرد 30 يونيو .. الآن مع تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب الانفتاح علي مصر PDF – ممدوح حمزة

المؤلف ممدوح حمزة
الصفحات 236
سنة النشر 2016
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية