- إعلان -

تحميل كتاب الإقناع PDF – جيمس بورج

تحميل كتاب الإقناع PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الإقناع PDF – جيمس بورج – فن الإقناع كيف تسترعي إنتباه الآخرين وتغير آراءهم وتؤثر عليهم إن كتاب فن الإقناع يزيل الغموض الذي يكتنف سيكولوجيا التأثير فهو يتطرق إلي كل من المقنعات الخفية والتي يستجيب الناس لها , دونما تفكير , والمهارات التي يمكن تطبيقها بوعي وإدراك ومنها حتى تجعل الآخر يوافق على ما تقول .. إن هذا الكتاب بما يتضمنه من دراسات حالة رائعة فى السلوك وبما يشتمل عليه من نماذج حية لخبراء فن الإقناع مثل تشرشل , لينكولن , وروزفليت , وبما يحتوي عليه من إرشادات تدريجية عملية ليساعدك على أن تستغل القوة الهائلة للإقناع لصالحك .. نترككم مع تحميل كتاب الإقناع PDF.

تحميل كتاب الإقناع PDF - جيمس بورج
تحميل كتاب الإقناع PDF – جيمس بورج
عن الكاتب جيمس بورج

جيمس بورغ مستشار الأعمال والمدرب النفسي، متخصص في مجالات مهارات التعامل مع الآخرين والإدارة وتطوير الأعمال .. تمتد مسيرته المهنية إلى مجالات الإعلان والمبيعات والتسويق والصحافة، كما يعقد ورش عمل منتظمة حول الإقناع ؛ كيفية تطوير ذاكرة خارقة .. وعلم النفس الإيجابي .. تحميل كتاب الإقناع PDF.

أصبح جيمس بورغ مهتمًا بالسحر وقراءة الأفكار في سن التاسعة ، وبعد ذلك – بعد سنوات قليلة – تم قبوله كواحد من أصغر أعضاء الدائرة السحرية على الإطلاق. يكشف في كتابه الإقناع أن هناك الكثير الذي يمكننا تعلمه من حيل الساحر لمساعدتنا على اكتساب قوى مقنعة لاستخدامها في العمل والحياة.

بعد تخرجه في لندن، وحصل على درجات علمية في كل من الاقتصاد وعلم النفس ، حقق جيمس بورغ مسيرة مهنية ناجحة في مجال الإعلان والمبيعات والتسويق والصحافة .. وقد ساعده ذلك في تحسين دوره الحالي كطبيب نفساني ومستشار أعمال ومدرب في تقنيات الإقناع ومهارات التعامل مع الآخرين وتحسين الذاكرة. مع افتتانه بالعقل البشري منذ صغره (تم قبوله كواحد من أصغر أعضاء الدائرة السحرية على الإطلاق بعد عرضه لـ قراءة الأفكار ومهارات الذاكرة) كان يؤدي أحيانًا مع روتين يُعرف باسم “العقل” وسحر جيمس بورغ. إن الاستماع إلى أفكار الآخرين – والوعي بأفكارنا – هو وصفته للنجاح في جميع جوانب الحياة. غالبًا ما تمت دعوته على إذاعة بي بي سي وتم اختياره كمؤلف في هارفارد بيزنس ريفيو لشهر مايو 2009 .. الآن مع تحميل كتاب الإقناع PDF.

تحميل كتاب الإقناع PDF – جيمس بورج

- إعلان -

المؤلف جيمس بورج
الصفحات 325
سنة النشر 2009
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية