- إعلان -

تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF – كيفن بول

تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF – كيفن بول – ما أساليب التعلم الثلاثة؟ وأي منها مناسب لي؟ ـ أي أنواع الذكاء المختلفة أمتلك؟ ـ إلى أي مدى تصل أهمية الإعداد للدراسة والاستذكار؟ ـ كيف يمكنني تحسين ذاكرتي وقدراتي على التركيز؟ ـ لماذا من المهم أن أضع وأحدد أهدافا مسبقة لاستذكاري؟ ـ أي من أدوات ووسائل الدراسة يمكنني استخدامها لتحسين أسلوب استذكاري؟ ـ أنا أقرأ موادي التعليمية، ومع ذلك أنساها في اليوم التالي .. ما الخطأ الذي أرتكبه؟ ـ كيف يمكنني أن أستذكر استعدادًا للامتحان؟ بواسطة اتقان المبادئ السبعة الاساسية لمهارات الاستذكار الكامل المعروضة في هذا الكتاب يمكنك أن تنفذ الي قدراتك الكامنة في داخلك للوصول الى أقصى أداء يمكنك تحقيقه ولتتمتع بقدرة أكثر على العلم .. نترككم مع تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF.

تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF - كيفن بول
تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF – كيفن بول

يرى كيفن بول أنه يمكنك التفوق وإتقان أي شيء تريد أن تتعلمه، سواء كان الحصول على شهادة الثانوية العامة، أو إنهاء برنامج دراسياً في كليتك، أو ندوة تدريب في فن المبيعات، أو اختباراً احترافياً للحصول على ترخيص بمزاولة مهنة ما. إذ لا يوجد حدود للتفوق، ويمكنك أن تتعلم أي شيء ترغبه إذا حررت ذلك الشخص العبقري بداخلك من قيوده، ستفاجئك الإمكانيات والقدرات الكامنة بك بشكل مذهل .. تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF.

عن الكاتب كيفن بول

- إعلان -

كيفن بول يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا ككاتب وباحث محترف .. وهو مؤلف العشرات من المقالات المميزة و 6 كتب من أكثر الكتب مبيعًا بما في ذلك ادرس بذكاء وليس بجهد PDF .. لقد عمل مع العديد من العملاء السريين لإنشاء مشاريع وتقارير سياسات بسيطة ولكنها ثاقبة ومقنعة .. على مدار 25 عامًا من الخبرة القيادية في التعليم العالي – مؤخراً عندما كان عميداً للكلية – طور كيفن مهارات واسعة في التخطيط الاستراتيجي والتحليل الإحصائي والقانون الإداري .. يعتبر كيفن بول نفسه متخصص في تناول القضايا المعقدة، وأكوام البيانات، والتحليل الأولي، وصياغتها كلها في تقارير واضحة وموجزة ومقنعة .. أو ، إذا كان لديك تقرير موجود ليس جاهزًا تمامًا لتقديمه إلى صانعي القرار الرئيسيين ، فيمكنني المساعدة .. ينصب تركيزي على خلق الوضوح والبساطة ، مع الاحتفاظ بالتطور والفروق الدقيقة في عرضك التقديمي .. نترككم مع تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF.

تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد PDF – كيفن بول

المؤلف كيفن بول
الصفحات 215
سنة النشر 2008
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية