- إعلان -

تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF – برايان تريسي

تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF – برايان تريسي – ابدأ بالأهم ولو كان صعبا (التهم هذا الضفدع): إحدى وعشرون طريقة ناجحة للقضاء على التسويف وإنجاز العمل بأقصر وقت pdf .. لأولئك الأشخاص الذين يجدون صعوبة في تنفيذ كافة المهام! .. يحوي الكتاب 21 طريقة ناجعة وفعالة للقضاء على التسويف والمماطلة وإنجاز الأعمال في أقصر وقت .. باستخدام فلسفة “التهام الضفدع” التي تقوم على تحديد ومعالجة تلك المهام الأكثر صعوبة وغير المحببة سيتعلم القارئ كيف يخطط يومه ويحدد الأولويات ويبدأ في إنجاز المهام على الفور لينتهي منها بأسرع وقت .. الكتاب عملي جداً ومناسب لجميع الفئات والأشخاص .. نترككم مع تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF.

تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF - برايان تريسي
تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF – برايان تريسي
عن الكاتب برايان تريسي

برايان تريسي مستشار وكاتب ومحاضر، صاحب محاضرات صوتية في مجال النجاح في عالم الأعمال، هي الأكثر استماعا إليها على مستوى العالم. براين كندي مواليد عام 1944، من عائلة فقيرة، لم يكمل تعليمه الثانوي، فانخرط في وظائف يدوية، وكان بيته في كثير من الأوقات سيارته. وعمره 20 سنة، أراد براين أن يرتحل حول العالم، وأن يعبر الصحراء الكبرى، وهو قاد سيارته من كندا إلى الولايات المتحدة ومنها – على ظهر سفينة شحن – إلى إنجلترا .. من إنجلترا شق طريقه عبر القنال الإنجليزي إلى فرنسا على ظهر دراجة هوائية وحتى أسبانيا وجزيرة جبل طارق، وهناك اشترك مع صديقين له في شراء سيارة لاند روفر ليقودوها عبر الصحراء الكبرى حيث كاد أن يموت أكثر من مرة، حتى بلغ جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، حيث عاش وعمل لمدة سنتين، ليعود بعدها إلى لندن، ليعمل فيها بعض الوقت، ومنها إلى ألمانيا، ليبدأ في 1968 رحلته البرية من إنجلترا وحتى سنغافورة، عبر أوروبا وتركيا وإيران وباكستان والهند، وماليزيا حتى سنغافورة، ومنها إلى تايلاند حيث عمل هناك لمدة عامين. خلال سنوات ثمانية، عمل براين في قرابة 80 دولة، وسنحت له الفرصة لتعلم رياضة الكاراتيه على يد دكتور ألبرت شيفتزر، وتعلم فلسفتها وحكمتها، ما ساعده كثيرا على النجاح ودروبه في الحياة. في الثلاثينات من عمره، عاد براين ليدرس ويحصل على شهادته في الأعمال. براين كثير القراءة في مجالات الإدارة والاقتصاد والتاريخ وعلم النفس والقادة والعظماء، ويتحدث أربع لغات. يؤمن براين بأن المرء منا يتحكم في مصيره، وأن الاجتهاد والعمل الشاق والمثابرة وتنظيم الوقت كفيلة ببلوغ الواحد منا هدفه. تنوعت وظائف براين ما بين المبيعات والتسويق والاستثمار والعقارات والتصدير والتوزيع والاستشارات الإدارية، وقبل أن يؤسس شركته، كان مدير عمليات لشركة تحقق 75 مليون دولار مبيعات سنوية. كل عام، يحاضر براين لأكثر من 450 ألف شخص، في العديد من مواضيع الإدارة والقيادة والتخطيط ووضع الأهداف وتنفيذها، وتطوير الذات والإبداع .. تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF.

- إعلان -

في عام 1981، بدأ براين في تسجيل محاضراته الصوتية، وخلال 25 سنة، كانت حصيلته أكثر من 300 برنامج تدريب صوتي ومرئي من محاضرات وكتب ومقالات ونصائح، مع برامج تليفزيونية وراديو، ترجمت لأكثر من 24 لغة، ويحمل في جعبته حصيلة 25 سنة من العمل، كما حقق 40 كتابا من كتب براين له لقب أفضل كاتب محققا للمبيعات. من ضمن خبرات براين، استيراده لسيارات الدفع الرباعي سوزوكي من اليابان إلى كندا، وتأسيسه 65 محل وكالة وصيانة عبر ربوع كندا، وبيعه سيارات تقدر قيمتها بقرابة 25 مليون دولار خلال عامين، حيث بدأ من الصفر. يرى براين أن الفشل في الحياة أمر طب .. الآن مع تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF.

تحميل كتاب ابدأ بالأهم ولو كان صعبا PDF – برايان تريسي

المؤلف برايان تريسي
الصفحات 132
سنة النشر 2001
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية