- إعلان -

تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF – أبهيجيت بانرجي

تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF

- إعلان -

تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF – أبهيجيت بانرجي – ماهي دائرة الفقر؟ هل هي موجودة حقًأ أم محض خيال؟ إن كانت موجودة فهل يمكننا كسرها؟ مثلًا هناك عائلة لديها مزرعة تدر عليهم دخلًأ ضئيلًا بسبب ارتفاع تكاليف البذور والأسمدة وضعف المحصول .. نجدهم دائمًأ يتكبدون الخسائر والديون .. إذا قدمنا لهم تسهيلات بالحصول على الأسمدة لتخفيض التكاليف وزيادة الأرباح، فهل سنساعدهم على الخروج من ذاك المأزق الأبدي؟ يعتبر كتاب ‫إقتصاد الفقراء: إعادة نظر في أساليب محاربة الفقر‬ أبهيجيت بانيرجي إستر دوفلو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .. نترككم مع تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF.

تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF - أبهيجيت بانرجي
تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF – أبهيجيت بانرجي
عن الكاتب أبهيجيت بانرجي

أبهيجيت بانيرجي (مواليد 21 فبراير 1961) (بالبنغالية: অভিজিৎ বন্দ্যোপাধ্যায়), (بالإنجليزية: Abhijit Vinayak Banerjee)‏ اقتصادي أمريكي من أصل هندي، وهو حاليًا أستاذ الاقتصاد الدولي لمؤسسة فورد في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. بانيرجي هو مؤسس مشارك لمختبر عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر (إلى جانب الاقتصاديين إستير دوفلو وسندهيل موليناثان)، وهي شركة تابعة لبحوث الابتكار في مجال مكافحة الفقر، وعضو في اتحاد النظم المالية والفقر.

- إعلان -

كان بانيرجي رئيسًا لمكتب البحوث في التحليل الاقتصادي للتنمية، وهو باحث مشارك في المكتب القومي للأبحاث الاقتصادية، وزميل باحث في مركز أبحاث السياسات الاقتصادية، وزميل باحث دولي في معهد كيل، وزميل في الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم، وزميل في مجتمع الاقتصاد القياسي .. الآن مع تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF.

تحميل كتاب إقتصاد الفقراء PDF – أبهيجيت بانرجي

المؤلف أبهيجيت بانرجي
الصفحات 469
سنة النشر 2016
القسم إقتصاد وأعمال


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية