- إعلان -

تحميل كتاب أيها المواطنون PDF – محمد نجيب

تحميل كتاب أيها المواطنون PDF

- إعلان -

تحميل كتاب أيها المواطنون PDF – محمد نجيب – رسائل و منشورات قصيرة للمواطنين من القيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة اللواء أركان حرب الرئيس محمد نجيب على غرار رسائل المجلس الأعلى للقوات المسلحة على فيس بوك بعد ثورة يناير و لكن الفرق فقط حوالى ستين عاما من الحكم .. نترككم مع تحميل كتاب أيها المواطنون PDF.

تحميل كتاب أيها المواطنون PDF - محمد نجيب
تحميل كتاب أيها المواطنون PDF – محمد نجيب
عن الكاتب محمد نجيب

محمد نجيب اللواء أركان حرب (19 فبراير 1901 – 28 أغسطس 1984) سياسي وعسكري مصري .. كان أول حاكم مصري يحكم مصر حكما جمهورياً بعد أن كان ملكياً بعد أن قاد ثورة 23 يوليو 1952 التي انتهت بعزل الملك فاروق ورئيس الوزراء المصري خلال الفترة من (8 مارس 1954 ـ 18 أبريل 1954) .. لم يستمر في سدة الحكم سوى فترة قليلة بعد إعلان الجمهورية (18 يونيو 1953 – 14 نوفمبر 1954).

- إعلان -

عزله مجلس قيادة الثورة بسبب مطالبته بعودة الجيش لثكناته وعودة الحياة النيابية وتم وضعه تحت الإقامة الجبرية مع أسرته بعيدا عن الحياة السياسية لمدة 30 سنة مع منعه من الخروج أو مقابلة أي شخص من خارج أسرته حتى أنه ظل لسنوات عديدة يغسل ملابسه بنفسه .. وشطبوا اسمه من كتب التاريخ والكتب المدرسية، وفي سنواته الأخيرة نسي كثير من المصريين أنه لا يزال على قيد الحياة حتى فوجئوا بوفاته في 28 أغسطس 1984 .. أعلن مباديء الثورة الستة وحدد الملكية الزراعية .. الآن مع تحميل كتاب أيها المواطنون PDF.

تحميل كتاب أيها المواطنون PDF – محمد نجيب

المؤلف محمد نجيب
الصفحات 37
سنة النشر غير معروف
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية