- إعلان -

تحميل كتاب أغنيات PDF – يوسف السباعي

تحميل كتاب أغنيات PDF

- إعلان -

تحميل كتاب أغنيات PDF – يوسف السباعي – ليست الأغانى أصواتاً تصدر من الحناجر وتنبس بها الشفاه ، ولا رنيناً ينبعث من الأوتار والمزامير والدفوف ، لكنها نشوات القلوب واهتزازات الأرواح هى ذوب المشاعر المرهفة والأحاسيس الحارة المتدفقة . أذكر نفسى في أساى وشرودى وقد أخذت أغنى بصوت خافت ، بلا وعى ولا إرادة أغنية كنت لا أفتأ أرددها في ذلك الحين ، ودهش من حولى وأمرونى بالكف عن الغناء لأن مقام الحزن لا يلائمة الغناء ، ومع ذلك لا أكف عن الغناء فقد كنت لا أرى هناك تناقضاً بين حزنى وغنائى بل كنت أشعر أن غنائى قطعة من حزنى وأن بينهما توافقاً كاملاً وانسجاماً تاماً .. نترككم مع تحميل كتاب أغنيات PDF.

تحميل كتاب أغنيات PDF - يوسف السباعي
تحميل كتاب أغنيات PDF – يوسف السباعي
عن الكاتب يوسف السباعي

يوسف السباعي أديب مصري شغل منصب وزير الثقافة سنة 1973، ورئيس مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين. قدم 22 مجموعة قصصية وأصدر عشرات الروايات آخرها العمر لحظة سنة 1973. نال جائزة الدولة التقديرية في الآداب سنة 1973 وعددا كبيرا من الأوسمة. لم يكن أديباً عادياً، بل كان من طراز خاص وسياسياً على درجة عالية من الحنكة والذكاء .. رأس تحرير عدد من المجلات منها الرسالة الجديدة وآخر ساعة والمصور وجريدة الأهرام.

- إعلان -

عينه الرئيس المصري أنور السادات وزيراً للثقافة، وظل يشغل منصبه إلى أن اغتيل في قبرص في 18 فبراير 1978 بسبب تأييده لمبادرة السادات بعقد سلام مع إسرائيل منذ أن سافر إلى القدس سنة 1977 .. أغتيل في قبرص في 18 فبراير 1978 حين كان يحضر مؤتمراً آسيوياً أفريقياً هناك. قتله رجلان في عملية أثرت على العلاقات المصرية – القبرصية وأدت بمصر لقطع علاقاتها مع قبرص .. واتهمت لاحقا منظمة أبو نضال بالجريمة .. الان مع تحميل كتاب أغنيات PDF.

تحميل كتاب أغنيات PDF – يوسف السباعي

المؤلف يوسف السباعي
الصفحات 107
سنة النشر 2007
القسم آدب عربي


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية