- إعلان -

تحميل قصة مملكة العدل PDF – إسماعيل عبدالفتاح

تحميل قصة مملكة العدل PDF

- إعلان -

تحميل قصة مملكة العدل PDF – إسماعيل عبدالفتاح – نصور ولد وحيد للصياد مسعود ويحب مساعدة كل الناس وتعطي له العصفورة هدية مسحورة تمكنه من إعادة مملكة العدل لمكانها الطبيعي ويصبح هو ملك للمملكة ويتزوج من ابنة الملكة جزاء له على مساعدته للأخرين .. نترككم مع تحميل قصة مملكة العدل PDF.

تحميل قصة مملكة العدل PDF - إسماعيل عبدالفتاح
تحميل قصة مملكة العدل PDF – إسماعيل عبدالفتاح
عن الكاتب إسماعيل عبدالفتاح

إسماعيل عبدالفتاح من مواليد أول أكتوبر 1954 بكفر الغنيمي مركز منيا القمح محافظة الشرقية .. حاصل على درجة دكتوراه الفلسفة بمرتبة الشرف الأولى عن التنشئة السياسية للطفل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة عام1991 .. حاصل على درجة أستاذ مساعد أدب الأطفال2001م وأستاذ مساعد الإعلام التربوي 2001من المجلس الأعلى للجامعات ـ مصر .. تحميل قصة مملكة العدل PDF.

يعمل وكيلاً لوزارة الإعلام بالهيئة العامة للاستعلامات ورئيس الإدارة المركزية للتحرير والترجمة والنشرات ورئيس تحرير مجلة مجلتنا للأطفال والشباب والمشرف العام على نشاط الطفولة والشباب .. عضو مجلس إدارة العديد من الجهات منها:الهيئة العامة لقصور الثقافة والمجلس الأعلى للآثار وعضو اتحاد كتاب مصر ورئيس مجلس الإدارة الأسبق بالنادي الأدبي لبيت ثقافة قويسنا .. له أكثر من خمسمائة دراسة منشورة في الدوريات العربية والمصرية منها :المجلة العربية ومجلات الفيصل العربي الكويتية والوعي الإسلامي ومنار الإسلام ومنبر الإسلام والمعرفة .. الخ.

شارك في أكثر من مائة مؤتمر وندوة عالمية داخل مصر وخارجها. منها الندوة الدولية للحوار بين الحضارات بالرياض 2003م، وندوة الهوية واللغة بمركز الإمارات للدراسات عام 2008 .. عمل مشرفاً على الموارد التعليمية بدرجة وكيل كلية لكلية ينبع ـ بالهيئة الملكية للجبيل وينبع بالمملكة العربية السعودية.

صدر له ما يزيد عن450 كتاباً للطفل العربي خلال الـ25 عاماً الماضية في القاهرة والرياض والكويت وأبو ظبي وبيروت ومكة المكرمة والمدينة المنورة، منها: التعليم وبث الهوية في العالم المعاصر، مركز الإمارات للبحوث والدراسات الاستراتيجية 2003م .. حاصل على العديد من الجوائز منها: جائزة الدولة في تبسيط العلم عام 2006م، وحاصل على مئات من شهادات التقدير.

- إعلان -

يقوم بالتدريس في العديد من الكليات والدراسات العليا منها: كلية التربية النوعية جامعة بنها لمدة عشر سنوات متتالية لعدد من المناهج منها: أدب الأطفال، قصص وحكايات الطفولة، النظم السياسية، السياسات الإعلامية، التشريعات الإعلامية، الابتكار، حلقة البحث الإعلامي، كتاب الطفل، تشريعات الطفولة ومنظمات الأطفال. وفي جامعة النهضة في بني سويف كلية الإعلام .. الآن مع تحميل قصة مملكة العدل PDF.

تحميل قصة مملكة العدل PDF – إسماعيل عبدالفتاح

المؤلف إسماعيل عبدالفتاح
الصفحات 42
القسم قصص أطفال
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة المكتبة الخضراء


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية