- إعلان -

تحميل رواية هيبتا PDF – محمد صادق

تحميل رواية هيبتا PDF

- إعلان -

تحميل رواية هيبتا PDF – محمد صادق – تأخذنا رواية (هيبتا) إلي ذلك العالم الذي أهلكه الجميع بحثا..ذلك العالم الذي رغم تكرار قصصه ورواياته إلا أن الجميع فيه يقع في نفس الأخطاء، ويعيد نفس الأحداث، و يتألم نفس الألم خلال محاضرة مدتها ست ساعات يأخذنا (أسامة) المحاضر إلى حالات نادرة..ورغم ندرتها لن تستطيع إلا أن تجد نفسك فيها في عالم الحب والأمل والألم .. من خلال حالات نعيشهم و نفهم منهم تلك المراحل السبع التي لخصت كل القواعد .. قواعد الـ”هيبتا” .. نترككم مع تحميل رواية هيبتا PDF.

تحميل رواية هيبتا PDF - محمد صادق
تحميل رواية هيبتا PDF – محمد صادق
عن الكاتب محمد صادق

محمد صادق (مواليد القاهرة 1987) كاتب مصري وعضو اتحاد كتاب مصر، ثم التحق بالهندسة في جامعة العاشر من رمضان ثم تركها عام 2011 ليتفرغ للكتابة الروائية، يدرس حاليا في كلية الإعلام جامعة القاهرة للتعليم المفتوح.

- إعلان -

أعماله: في نوفمبر عام 2010 صدرت أول رواية له طه الغريب عن دار أكتب للنشر والتوزيع .. في يناير عام 2012 صدرت رواية بضع ساعات في يوم ما عن الرواق للنشر والتوزيع وصعدت قوائم الأكثر مبيعا .. عام 2014 صدرت رواية هيبتا عن دار الرواق للنشر والتوزيع، والتي لاقت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم الأكثر مبيعا لمدة ثلاثة أعوام، وتم تحويلها لفيلم سينمائي بعنوان هيبتا (فيلم) عام 2016 بطولة ماجد الكدواني عمرو يوسف ياسمين رئيس دينا الشربيني أحمد داوود أحمد مالك جميلة عوض سيناريو وائل حمدي اخراج هادي الباجوري إنتاج شركة ذا بروديوسرز، وحقق أكثر من ثلاثين مليون جنية إيرادات. وحصل على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية .. في مايو عام 2015 أصدر محمد صادق رواية انستا حياة .. عام 2017 أصدر روايته الخامسة أنت:فليبدأ العبث. ومن المقرر أن تصبح فيلماً في عام 2019 .. عام 2019 أصدر روايته السادسة إذما و تم نشر الرواية في يناير من سنة 2020 عن دار الرواق للنشر و التوزيع .. مسئول باب الأدب في مجلة كلمتنا من عام 2009 إلى عام 2013 .. الآن مع تحميل رواية هيبتا PDF.

تحميل رواية هيبتا PDF – محمد صادق

المؤلف محمد صادق
الصفحات 215
سنة النشر 2015
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية