- إعلان -

تحميل رواية نبع الحنان PDF – ساره سيل

تحميل رواية نبع الحنان PDF

- إعلان -

تحميل رواية نبع الحنان PDF – ساره سيل – علاقات غريبة كلها حقد وكراهية تحكم قصر (يانسيون) الذي ورثه دو**** بكر اشقائه، لكن يبرز الى الوجود حفيد جديد في العائلة لم يحسب حسابه، يحضر مع والدته كليوباترا ويعيش مع عميه كارهاً دو**** الكبير وميالاً الى الأخ الأصغر بيريغرين الذي يستغل حب الصغير له للحصول على ادارة الثروة. جنون الأرث يحكم علاقات صعبة بين دو**** وكليوباترا التي تسعى للزواج منه وتقيم علاقة مع بيريغرين علها تفوز في النهاية، فجأة وبناء على دعوة من كليوباترا تحضر لورا الرقيقة والطاهرة الى القصر لتربية الطفل الصغير، لكن تفاجأ بالصراع الدائر في الخفاء بين شياطين ثلاثة تتحكم بهم رغباتهم. السيد الجشع دو**** يرفض الزواج من كليوباترا، لكنه يسعى لتبني الطفل ، كليوباترا تنصح لورا بالأبتعاد عن دو**** وعدم تسليم قلبها له ، فهل تسبب طهارتها ورقتها خراباً في القصر؟ .. نترككم مع تحميل رواية نبع الحنان PDF.

تحميل رواية نبع الحنان PDF - ساره سيل
تحميل رواية نبع الحنان PDF – ساره سيل
عن الكاتب ساره سيل

سارة سيل ، كان الاسم المستعار ماري جين ماكفيرسون (ت 11 مارس 1974) و / أو ADL MacPherson (المتوفى 30 أكتوبر 1978) ، وهو فريق كتابة بريطاني يضم أكثر من 45 رواية رومانسية اعتبارًا من عام 1932 إلى عام 1971 .. وكان سيل من أوائل مؤلفي Mills & Boon الذي نُشر في ألمانيا وهولندا .. بحلول الخمسينيات من القرن الماضي ، كان سيل يكسب أكثر من 3000 جنيه إسترليني في السنة.

بدأت ماري جين ماكفيرسون الكتابة في سن مبكرة بينما كانت لا تزال في مدرسة الدير. إلى جانب كونه كاتبًا ، كان ماكفيرسون أيضًا مرجعًا رائدًا في الكلاب الألزاسية ، وكان قاضياً في Crufts.

- إعلان -

تحميل رواية نبع الحنان PDF – ساره سيل

المؤلف ساره سيل
الصفحات 76
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية