- إعلان -

تحميل رواية نار السموم PDF – بدر رمضان

تحميل رواية نار السموم PDF

- إعلان -

تحميل رواية نار السموم PDF – بدر رمضان – أرجوك رجعني لبيتي ولأولادي .. نظر لي بندم شديد وعيناه تضيئان كما وصفتهما من قبل وأجابني بكل آسى: لن أستطيع تركك هناك،لقد عرفت أسرارا كثيرة، ويجب أن تبقين هنا لسلامتك أولا .. أطلقت صرخة مدوية بنحيب مؤثر، وأنا أخبره: – أنا كاتبة؛ والروايات دي من تأليفي، إنت ليه مش عاوز تصدقني؟! .. شعرت باضطراب أنفاسه، وهو يهز رأسه بعدم تصديق، ثم نظر نحوي مرة أخرى قائلا: – يبدو أنك بارعة في اللعب بعقلي، هذا لا يصدق! سأرحل الأن! وعليك أن تعتادي العيش في مملكة الجان؛ فيبدوا أنك تعرفينها جيدا .. بكيت كما لم أبك من قبل، وأنا أترجاه أن يعيدني، وسأمزق كل ما كتبته عنهم يوما، ولكنه لم يصغ لي، ورحل وتركني أجن في هذه الغرفة التي أعرف تفاصيلها جيدا؛ .. فأنا من وصفت كل ركن بها!! .. أومأ نعمان برأسه قائلا: .. – قوتي تؤهلني لذلك .. جالت عينا العملاق على جسده بتدقيق ليخبره: .. – ولكنك الآن لست بالقوة الكافية لتنزل للأسفل، فجرحك ينزف من انتقالك لمسافة بعيدة كالتي جئت منها .. حرك بني النعمان رأسه بإهمال ثم قال بتحد واضح.

تحميل رواية نار السموم PDF - بدر رمضان
تحميل رواية نار السموم PDF – بدر رمضان

أتريد الاختبار؟! .. أخرج الرجل من جيبه حفنة من الأعشاب الخضراء ليناولها إياه وهو يقول له:– تستطيع أخذ هذا أولا؛ ثم سوف نختبر قوتك لأقصاها، لا تقلق .. ثم تركه وأدار له وجهه قائلا: .. – سأعرض الأمر بمقابلتك للقائد العظيم .. ثم أردف وهو يستدير نحوه ويشير لحفنة الأعشاب التي بيده: – لو ظلت الحياة بجسدك بعد ما تبتلع هذا .. نظرات نعمان الثاقبة جعلته يتوقف للحظات وهو يراه يضعها جميعها في فمه .. حدق له بذهول مثل الواقفين حوله، حتى قال لهم بني النعمان: – سأنتظر هنا حتى تأتيني بالموافقة .. انفتحت البوابة ثانية، ثم نزلوا لأسفل ونظرة الاندهاش مازالت تعتلي وجوههم .. صمد بني النعمان حتى اختفوا من امامه؛ ثم ترك جسده يهوي أعلى الثلوج حتى فقد الوعي بشكل كامل .. نترككم مع تحميل رواية نار السموم PDF.

عن الكاتب بدر رمضان

- إعلان -

بدر رمضان، عمري 30 سنه، خريجة دراسات إسلامية قسم عقيدة وفلسف .. بدأت من شتاء 2016، أعمالي الأدبية أشهرها “عشقني عفريت من الجن” وجزئها التاني “حين يتمرد الجان” “ورقي” وإلكتروني “وحش ڤينون” و”نهاية وبداية” وعدة قصص قصيرة .. رواية جميلة في غرابتها .. تحمل الكثير من الأحداث المتسارعة .. لا تخلو من التشويق .. إن صنفناها كرواية خيال علمي فهي رائعه .. لكن إن أخذناها على محمل الجد..فهي تحتوي الكثير من المعتقدات التي لا أتفق معها .. وتثير في نفس القارئ تساؤلات .. بدر رمضان، عمري 30 سنه، خريجة دراسات إسلامية قسم عقيدة وفلسف .. بدأت من شتاء 2016، أعمالي الأدبية أشهرها “عشقني عفريت من الجن” وجزئها التاني “حين يتمرد الجان” “ورقي” وإلكتروني “وحش ڤينون” و”نهاية وبداية” وعدة قصص قصيرة .. نترككم مع تحميل رواية نار السموم PDF.

تحميل رواية نار السموم PDF – بدر رمضان

المؤلف بدر رمضان
الصفحات 323
سنة النشر 2022
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية