تحميل رواية نادر فودة 1 الوقاد PDF – أحمد يونس

تحميل رواية نادر فودة 1 الوقاد PDF

تحميل رواية نادر فودة 1 الوقاد PDF – أحمد يونس – هذا الكتاب هو حاله منفصله بشكل كبير عن كل ما تعرفوه من قبل عني فقد تجدوا احداث مغايره لما سمعتموه مني قبل ذلك! ولكني اضمن لكم ان هذا العمل مليء باحداث وتفاصيل مثيره وجديده ربما منعت من سردها قبل ذلك؟! هل نادر فوده واحمد يونس هما ذات الشخص مثلما تظنون دوما ؟! لماذا هذا المجال المخيف تحديدا دون غيره؟!! كيف كانت حياتي قبل ان اصبح ذلك الصحفي المشهور الذي ارتبط به الكثيرون ؟! كيف كانت طفولتي واسرتي وريعان شبابي؟! من هو الوقاد!!!! لذا فكان القرار بعد تفكير طويل ،،، ان يكون هذا العمل بين ايديكم لاجيب عن تساؤلات كثيره تجول بخاطركم القاريء العزيز: اقرأ الكتاب وانت تتخيل انك تستمع اليه وتشاهده بصوت صديقي احمد يونس مثلما تعودتم دوما.. شكرا نادر فوده.

تحميل رواية نادر فودة 1 الوقاد PDF - أحمد يونس
تحميل رواية نادر فودة 1 الوقاد PDF – أحمد يونس
عن الكاتب أحمد يونس

أحمد يونس سالم يونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، متزوج ولديه ثلاث أبناء، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج. كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة “نص ساعة مع أحمد يونس” هي أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 من الساعة ال12 منتصف الليل وحتى ال3 فجرا أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، وكان أيضاً يقدم برنامج “حياتنا” مع سعد الدين الهلالي على نجوم إف إم، ولكنه توقف عن تقديمه في أواخر عام 2014 لأسباب غير معروفة، وأصبح سعد الدين الهلالي يقدمه منفرداً. وبعدها انتقل للعمل في اذاعة (الراديو 9090) وبدأ تقديم برنامجه الشهير “كلام معلمين” في 3 نوفمبر 2015 بعد استقالته من نجوم أف أم وهو مستمر في تقديمه حتى الآن.

حين اشتهر برنامج كلام معلمين عن شخصية غامضة في فقرة الرعب عن صحفي يدعى نادر فوده من تأليف أحمد يونس أطلق في كتابه الأول “الوقاد” الذي تم نشره في معرض الكتاب وحضر حفل بيع الكتاب 12 ألف فرد .. وفي سبتمبر 2017 قام باصدار روايه أخرى بعنوان (نادر فوده 2 – كساب) تجاوزت عدد طبعاتها ال40 طبعه .. وفي معرض القاهرة الدولي للكتاب أصدر أحمد يونس الجزء الثالث من الرواية بعنوان (نادر فوده 3 – النقش الملعون) وسط اقبال جماهيري كبير مما أجبره على اقامة خمس حفلات توقيع في أيام مختلفه أثناء المعرض .. وفي 2019 أصدر أحمد يونس الجزء الرابع بعنوان ( نادر فوده 4 – عمارة الفزع ( عاصفة الموت ) ) وحققت الرواية نجاحا كبيرا حيث تصدرت مبيعات معرض الكتاب، وحظت حفلات توقيع الاعلامي أحمد يونس للكتاب بحضور جماهيري مكثف .. وفي معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 أطلق أحمد يونس روايته الخامسه بعنوان ( نادر فوده 5 – العين الثالثه ) وحققت نجاحا جماهيريا كثيرا حيث باعت الرواية في أيام المعرض فقط ما يزيد عن 40 ألف نسخه.

تحميل رواية نادر فودة 1 الوقاد PDF – أحمد يونس

المؤلف أحمد يونس
الصفحات 165
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية