- إعلان -

تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF – أحمد خالد مصطفى

تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF

- إعلان -

تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF – أحمد خالد مصطفى – ليس‎ ‎مهما أن أرحب بكم .. وليس ضروريا أن تستقبلوني بترحاب .. ‏دعونا نتفق على‎ ‎ما سيحدث .. أنا هنا لأكتب .. وأنتم هنا للقراءة .. ‏ليس من الضروري أن‎ ‎يعجبكم ما سأقول .. وليس عليَّ أن أصدع ‏رأسي بتحملكم .. لذا لنبتعد عن‎ ‎المجاملات .. أنا شيخ مسن من النوع ‏الذي لا يروق لأحد .. وأنتم مجموعة شباب‎ ‎فضوليين من النوع الذي ‏لا يروق لي .. هكذا نكون قد ابتعدنا عن الرسميات‎ ‎البغيضة التي ‏يصر البشر على استخدامها فيما بينهم…سأتيح لكم الفرصة لمعرفة‎ ‎أكثر .. لكن ليس مني لأنني مصاب بداء ‏الملل السريع .. ستسمعون كل شيء منهم .. بألسنتهم .. هم يعرفون ‏كل شيء .. لأنهم رأوه رأي العين .. لا تسألوني من‎ ‎أنا .. تذكروا أنكم ‏هنا لتسمعوا .. لا لتسألوا .. وإن لم يعجبكم ما‎ ‎سمعتموه فاذهبوا ‏وفجروا رؤوسكم .. لن يحدث فارقا عندي .. تماما كما أنه لو‎ ‎انتزعت ‏روحي مني في أحد نوبات الصرع الذي ابتليت به فلن يحدث فارقا ‏لديكم .. هكذا اتفقنا .. نترككم مع تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF.

تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF
تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF
عن الكاتب أحمد خالد مصطفى

أحمد خالد مصطفى كاتب وأديب روائي مصري، ولد في الثاني والعشرين من كانون الثاني من عام 1984م، في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وهو يعيش في المدينة المنورة، علمًا أنه أتم دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة (جامعة القاهرة)، وقد كتب عددًا من الأعمال الروائية، وتميزت رواياته بالنجاح، وفي البداية لم يقم بنشر أي أعمال ورقية، واكتفى بنشر رواياته على الإنترنت، لكنه فيما بعد قام بطباعة أول عمل روائي له، وبعض رواياته أحدثت جدلًا واسعًا لأنها تخطت بعض الخطوط الحمر التي تتعلق بالتراث الديني، وبشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من الكتاب الذين أبدعوا في أدب الرعب .. نترككم مع تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF.

- إعلان -

اشتُهر أحمد خالد مصطفى بكتاباته التي تتناول مزيجًا من معلومات دينيّة وتاريخيّة بالإضافة إلى الخيال، وُلدَ أحمد خالد مصطفى في المملكة العربية السعودية في المدينة المنورة في الثاني والعشرين من شهر كانون الأول عام 1984م، وهو كاتب وروائي مصري، درس الصيدلة في جامعة القاهرة، ثمَّ توجَّه بعد ذلك إلى الكتابة والتأليف، يعيش حاليًا في المدينة المنورة .. الآن مع تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF.

تحميل رواية مطعم اللحوم البشرية PDF – أحمد خالد مصطفى

المؤلف أحمد خالد مصطفى
الصفحات 183
سنة النشر 2014
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية