- إعلان -

تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF – هينريتش كريمر

تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF

- إعلان -

تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF – هينريتش كريمر – خطوة بخطوة يغسل هذا الكتاب دماغ الشخص غير المتعلم.. الشخص الأوروبي العامي الذي عاشَ في لُجج الجهالة في عصر الظلام في القرن الثالث عشر.. حتى صنع مجتمعا كاملا في قارة كاملة بعقول خربة.. لأنه كان يغسل العقل من أي منطق يحمله ويضع بدلا عنه عفنا وروثًا ويحشوه بالقسوة والتعصب.. فأنتج رجالا يسيحون في الأرض يحرقون النساء باسم الرب.. ثم ينظرون إلى السماء ويبتسمون.. وبالمناسبة لو نزل هذا الكتاب في أي قرية من قرى العالم الحديث من التي لم يصل لها نور العلم.. فإن النتيجة ستكون واحدة.. دماء.. وصرخات نساء وأطفال .. وإن المحزن أن بعضا مما جاءَ في هذا الكتاب.. يؤمن به الناس في مجتمعنا اليوم.. ويتناقلونه بينهم.. الساحر يقدر أن يفعل كذا وكذا.. وهو يرسل عليك الشيطان الذي يمكنه أن يقتلك ويمرضك وينكحك.. فقط اقرأ وسنِّن سيفك.. فلربما تريد أن تقطع رأس ساحر ما وتصير إلى عصر الظلام.. مع إنسان أوروبا.. في القرن الثالث عشر .. نترككم مع تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF.

تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF - هينريتش كريمر
تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF – هينريتش كريمر
عن الكاتب هينريتش كريمر

هينريتش كريمر ولد في شليتشتات ، سيليستات الآن ، الألزاس ، انضم إلى النظام الدومينيكي في سن مبكرة ، وبينما كان لا يزال شابًا تم تعيينه قبل منزل الدومينيكان في بلدته الأصلية.

في وقت ما قبل 1474، تم تعيينه المحقق ل تيرول ، سالزبورغ ، بوهيميا و مورافيا . تلقت بلاغته في المنبر ونشاطه الدؤوب التقدير في روما وكان اليد اليمنى لرئيس أساقفة سالزبورغ .

و الثور البابوية desiderantes Summis التي البابا الثامن الابرياء نشرت في 1484 تعترف بوجود السحرة وصراحة يخول محاكم التفتيش لملاحقة السحرة و المشعوذين . يهدف الثور إلى إعادة التأكيد على اختصاص كرامر ، الذي حُرم من السلطة كمحقق في ألمانيا .. تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF.

بعد عام واحد ، ذهب إلى إنسبروك كرئيس للجنة التحقيق بهدف معلن هو “تقديم الساحرات للعدالة”. على الرغم من منحه الاختصاص الأسقفي لإجراء المحاكمات من قبل جورج غولسر ، أسقف بريكسين ، إلا أن الأخير سيشعر في النهاية بالكره لفضائح كرامر المزعومة.

يشير هذا على الأرجح إلى استجواب هيلينا شوبيرين بالكامل في إنسبروك و 13 مواطناً آخرين متهمين بممارسة السحر. وُصِفت هيلينا نفسها ، المتزوجة من ساكن مزدهر يُدعى سيباستيان ، بأنها “امرأة عدوانية ومستقلة لا تخشى التحدث عن رأيها”.مباشرة بعد وصول كريمر إلى المدينة ، مرت به في الشارع ، وبذقته وسبته علانية: “فاي عليك ، أيها الراهب السيئ ، قد يأخذك الشر الساقط”. في وقت لاحق ، تم اكتشاف أنها لم تكن تحضر خطب كرامر وشجعت الآخرين على القيام بالمثل ، والتي تم توجيه كل الأشياء إليها باعتبارها تهمًا بارتكاب جريمة السحر. حتى أن هيلينا عطلت إحدى عظاته “.

- إعلان -

أثناء محاكمتها ، حيث ركز كرامر بشدة على النشاط الجنسي لشيورين ، اتهمه الأسقف بأنه “افترض الكثير مما لم يتم إثباته”. بقي كرامر في إنسبروك لمواصلة التحقيق وجمع الأدلة واستجواب المشتبه بهم من الساحرات. تبادل جولسر وكرامر الرسائل التي تشجع كرامر على ترك التحقيق ، وانتهت برسالة أخيرة في عام 1486 أمر فيها جولسر كرامر بمغادرة أبرشيته ، وتم تعليق المحاكمات في إنسبروك أخيرًا. رضخ كرامر أخيرًا وعاد إلى كولونيا .. تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF.

رداً على انتقادات الأسقف ، بدأ كرامر في كتابة أطروحة حول السحر والتي أصبحت فيما بعد Malleus Maleficarum (تُرجم عادةً باسم “The Hammer of Witches”). أدرج كتاب Summis desiderantes الذي منحه سلطة الملاحقة القضائية والتحقيق في قضايا السحر في مقدمة الكتاب ، الذي نُشر لأول مرة عام 1487 .. تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF.

فشل كرامر في محاولته للحصول على تأييد لهذا العمل من كبار اللاهوتيين في محاكم التفتيش في كلية كولونيا ، وأدانوا الكتاب باعتباره يوصي بإجراءات غير أخلاقية وغير قانونية ، فضلاً عن كونه غير متوافق مع ما اعتبروه المذاهب الكاثوليكية الأرثوذكسية من علم الشياطين . ومع ذلك ، فإن كتابه لا يتوافق فقط مع كتيبات السحر التي صدرت في وقت سابق من القرن الخامس عشر لجون نيدر وجان تينكتور ، ولكن أيضًا يقتبس من سلطة الدومنيكان الآخرين مثل المحقق الكاتالوني نيكولاس إيميريش والقديس الطبيب توماس أكويناس .. تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF.

في التقييم العام ، تم الإشادة بأعماله وازدادت مكانته. سئل من قبل نورمبرغ المجلس لتقديم المشورة للخبراء بشأن إجراءات محاكمة الساحرات في 1491.في 1495 استدعي من قبل ماستر من النظام العام ، خواكين دي توريس، OP إلى البندقية وألقى محاضرات ومناقشات عامة بشعبية كبيرة . كانوا جديرين بحضور ورعاية بطريرك البندقية . كما كتب العديد من الخطابات والمواعظ المختلفة حول القربان المقدس من القربان المقدس (نورمبرج ، 1496) ؛ مسلك يفند أخطاء السيد أنطونيو ديجلي روسيلي (البندقية ، 1499) ؛ تليهادرع دفاع الكنيسة الرومانية المقدسة ضد البيكاردين والوالدين والتي اقتبسها العديد من المؤلفين. تم تعيينه في منصب السفير البابوي وتم تغيير مهمته كما المحقق في بوهيميا و مورافيا من قبل البابا الكسندر السادس في 1500.

الصيف يلاحظ أن 17 في القرن ” الدومينيكان المؤرخون، مثل Quétif و Échard ، عدد كرامر وشبرنغر بين أمجاد وأبطال على ترتيب “.

قضى أيامه الأخيرة في الكتابة والوعظ بشكل مكثف حتى وفاته في كروميتش في مورافيا ، عام 1505 .. الآن مع تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF.

تحميل رواية مطرقة الساحرات PDF – هينريتش كريمر

المؤلف هينريتش كرامر
الصفحات 150
سنة النشر 2020
القسم آدب مترجم


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية