- إعلان -

تحميل رواية فصول النار PDF – بيتي نيلز

تحميل رواية فصول النار PDF

- إعلان -

تحميل رواية فصول النار PDF – بيتي نيلز – ياللنار حين تستيقظ متأخرة في غابات القلب .لورا قاربت الثلاثين فنام قلبها هانئا بالثلوج التي احاطت به ولكن الحب كطائر الفينيق ينفض الرماد ويعيد كتابة الايام من جديد .اطل الطبيب الهولندي رالف فاحست لورا بالجمر يتحرك معلنا مجيء النار وتململ الزهر في المستنقعات القديمة .ولكن رالف اخذته الرياح صوب شقيقتها الصغرى جويس فتحطم قلب لورا كاناء من الزجاج فارسهااختطف عروسا اخرى ولم يكن امامها سوى الهروب الى النسيان حيث تغرق نفسها في عملها كممرضة تساعد الاخرين على التخفيف من الامهم وهي الغارقة في الالام . وفي يوم الزفاف تهجر جويس رالف فتهرع الممرضة لمداواة جراحه وهوالاولى بالمعروف وهكذا عاشت لورا قريبة من النار ومرت الايام .. لكن النار التي احرقت الماضي وادفأت الحاضر .. هل تنيرالمستقبل؟ .. نترككم مع تحميل رواية فصول النار PDF.

تحميل رواية فصول النار PDF - بيتي نيلز
تحميل رواية فصول النار PDF – بيتي نيلز
عن الكاتب بيتي نيلز

بيتي نيلز (ولدت في 15 سبتمبر 1909 في ليتون ، إنجلترا – د. 7 يونيو 2001 في إنجلترا) كانت كاتبة بريطانية غزيرة الإنتاج لأكثر من 134 رواية رومانسية (أول نشر بالكامل لميلز آند بون في المملكة المتحدة وأعيد طبعه لاحقًا في أمريكا الشمالية بواسطة هارلكوين ) ، ابتداء من عام 1969 واستمرت حتى وفاتها .. يُعرف عملها بكونها عفيفة بشكل خاص .. ولدت إيفلين جيسي “بيتي” نيلز في 15 سبتمبر 1909 في ليتون (كانت آنذاك جزءًا من إسكس ولكن الآن في لندن الكبرى ) لعائلة لها جذور راسخة في الخدمة المدنية. أمضت طفولتها وشبابها في ديفونشاير .. تم إرسالها بعيدًا إلى مدرسة داخلية ، ثم ذهبت للتدريب كممرضة ، وحصلت على SRN و SCM ، أي ممرضة حكومية مسجلة وشهادة الدولة للقبالة.

في عام 1939 ، تم استدعاؤها للعمل في خدمة التمريض التابعة للجيش الإقليمي (TANS) ، والتي أصبحت فيما بعد محميات الملكة ألكسندرا ، وتم إرسالها إلى فرنسا مع محطة تطهير الإصابات ، حتى غزو فرنسا في عام 1940. تم تكليفها بالعمل في TANS باسم أخت في 30 مايو 1941 .. عملت لاحقًا في اسكتلندا وأيرلندا الشمالية ، حيث التقت بهولنديًا يُدعى يوهانس ميجر. تزوجا عام 1942 وأنجبا ابنة شارلوت ، ولدت عام 1945 .. عاش الزوجان في لندن ، ثم انتقلا بعد ذلك إلى هولندا لمدة ثلاثة عشر عامًا ، حيث استأنفت حياتها المهنية في التمريض. عندما عادت الأسرة إلى إنجلترا ، واصلت رعايتها. عندما تقاعدت في النهاية ، كانت قد وصلت إلى منصب المشرف الليلي .. تحميل رواية فصول النار PDF.

كانت من هواياتها القراءة والحيوانات والمباني القديمة وبالطبع الكتابة .. بدأت حياتها المهنية في الكتابة عن طريق الصدفة تقريبًا .. بدأ الأمر عندما سمعت امرأة في مكتبتها المحلية تتحسر على عدم وجود روايات رومانسية جيدة .. على الرغم من أنها تقاعدت من التمريض ، إلا أن عقلها لم يكن ينوي الزراعة .. لذا حصلت على آلة كاتبة وطوّرت ما كان سيصبح علاقة حب رائعة مع ملايين القراء حول العالم.

توفيت بيتي نيلز بسلام في المستشفى في 7 يونيو 2001 ، عن عمر يناهز 91 عامًا .. نُشر كتابها الأول ، Sister Peters in Amsterdam ، في عام 1969 .. امتدت حياتها المهنية مع Mills & Boon أو Harlequin إلى 30 عامًا ، واستمرت في الكتابة حتى عامها التسعين .. كتبت 134 رواية .. رواياتها لها عدة مواضيع متكررة .. غالبًا ما يتم الجمع بين الشخصيات الرئيسية من الذكور والإناث من خلال الظروف قبل أن يزدهر الحب. غالبًا ما يكون البطل الذكر جراحًا هولنديًا. البطلة عادة ما تكون إما سندريلا أو سيدة بحجم الملكة “مبنية بشكل رائع” .. غالبًا ما تتمتع الشخصية بخبرة في التحف. الحيوانات الأليفة العائلية شائعة .. الآن مع تحميل رواية فصول النار PDF.

تحميل رواية فصول النار PDF – بيتي نيلز

- إعلان -

المؤلف بيتي نيلز
الصفحات 75
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية