- إعلان -

تحميل رواية عدوي اللدود PDF – جين ويبستر

تحميل رواية عدوي اللدود PDF

- إعلان -

تحميل رواية عدوي اللدود PDF – جين ويبستر – رواية عدوي اللدود pdf تأليف جين وبستر .. عدوّي اللدود هو العمل اللاحق لرائعة جين وبستر “صاحب الظل الطويل”، وقد نشرت لأول مرة عام 1915، وكانت من بين الكتب العشرة الأفضل مبيعًا في الولايات المتحدة لعام 1916. ومثل جزئها الأوّل، تتألف هذه الرواية من سلسلة من الرسائل، لكنها تُكتب هذه المرة بقلم سالي مكبرايد، الصديقة الأقرب لجودي آبوت، التي، كما سيتضّح للقارئ منذ البداية، عهدت إليها بمهمة إدارة ميتم جون غرير، لكي تتولى الإشراف على إصلاحه، والتخلص من السياسات القديمة التي جعلت من الملجأ مكانًا قاتمًا وكئيبًا .. منذ حالة الهلع الأولى التي تنتابُ سالي مكبرايد لتوليها المهمة وحتى نهاية العمل، يتتبع القارئ، بإلهامٍ وشغف، القوة الأنثوية الناعمة وتأثيرها في إعادة صياغة الذات والعالم .. هذه رواية عن النمو، والتغيير، والمبادرة، وإنقاذ العالم بسلسلة خطواتٍ صغيرة تتحرك في الاتجاه الصحيح، وبقدر ما سنرى ميتم جون غرير ينمو إلى مكان مفعم بالضوء، سنرى مديرة الملجأ الصغيرة، سالي مكبرايد، تتحوّل من فتاةٍ مرفهة باهتماماتٍ سطحية، إلى امرأة ناضجة ومديرة تنفيذية قديرة .. هذه رواية ملهمة، نحتاجُ كلنا أن نقرأها، لكي نتذكّر مكاننا الصحيح في العالم ونتصرّف على أساسه. ولكن أكثر من يحتاج قراءتها هم الشباب، لأنه سيكون رائعًا جدًا، أن نذهب إلى المستقبل بيدين بارعتين وعقلًا حسن الاستعمال، فهذا العالم الذي نوجدُ فيه يحتاج إلى كثيرٍ من الأيادي والعقول، على طريقة سالي مكبرايد .. نترككم مع تحميل رواية عدوي اللدود PDF.

تحميل رواية عدوي اللدود PDF - جين ويبستر
تحميل رواية عدوي اللدود PDF – جين ويبستر
عن الكاتب جين ويبستر

جين ويبستر (بالفرنسية: Jean Webster)‏ واسمها الحرفي أليس ويبستر ولدت في 24 يوليو عام 1876 وتوفيت في الحادي عشر من يونيو عام 1916. هي روائية أمريكية ومؤلفة للعديد من الكتب من ضمنها أبي طويل الساقين وعزيزي العدو .. ولدت أليس جين تشاندلر وبستر في فريدونيا، نيويورك. كانت أكبر طفل من آني موفيت وبستر وتشارلز لوثر وبستر. عاشت طفولتها المبكرة في وضع أمومي قوي وناشط، مع جدتها والأم التي تعيش جميعا تحت سقف واحد. عملت جدتها على قضايا الاعتدال وعلى المساواة العرقية والاقتراع للمرأة .. تحميل رواية عدوي اللدود PDF.

وكان والدها هو مدير أعمال توين ثم ناشر العديد من كتبه من قبل تشارلز ل. وبستر والشركة، التي تأسست في عام 1884. في البداية كان العمل ناجحا، وعندما كانت أليس بعمر خمسة سنوات انتقلت الأسرة إلى حجر براون، إلى داخل نيويورك، واجهت شركة النشر صعوبات، والعلاقة مع مارك توين تدهورت. في عام 1888، والدها كان انهيار و أخذت إجازة من الغياب، وعادت العائلة إلى فريدونيا. وانتحر في وقت لاحق في عام 1891 من جرعة زائدة من المخدرات .. ذهبت أليس إلى مدرسة فريدونيا وتخرجت في عام 1894 .. الآن مع تحميل رواية عدوي اللدود PDF.

تحميل رواية عدوي اللدود PDF – جين ويبستر

- إعلان -

المؤلف جين ويبستر
الصفحات 367
سنة النشر 2018
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية