- إعلان -

تحميل رواية سر الحانوتي PDF – عمرو المنوفي

تحميل رواية سر الحانوتي PDF

- إعلان -

تحميل رواية سر الحانوتي PDF – عمرو المنوفي – مجموعة من القصص بطلها حانوتي .. مع كل جثة حكاية جديدة من عالم الرعب وعوالم ما وراء الطبيعة…فى البدايه و عند قراءة العنوان قد يسير فى جسدك قشعريره و احساس بالرهبه حيث ان المهنه بالنسبه لنا مخيفه و مؤلمه التعامل مع الموتى و احساس ان الحانوتى بلا قلب و لا رحمه و عند التأمل فى ان هناك اسرار للحانوتى ف بالتأكيد تكون اسرار مخيفه و بها قصص تحمل هول المقابر و الموتى .. انها تروى عن سر البطل الذى تم وصمه بالشؤم و نذار السوء و عن لقائه ب نواره القادمه من بعد اخر عنا و معرفته باسرار و رؤيه شياطين و نري الشر الكامن و لحظات الخوف و الاحداث المليئه بالرعب .. نترككم مع تحميل رواية سر الحانوتي PDF.

تحميل رواية سر الحانوتي PDF - عمرو المنوفي
تحميل رواية سر الحانوتي PDF – عمرو المنوفي
عن الكاتب عمرو المنوفي

عمرو المنوفي كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه. أعماله : وبدأ الظلام الملعون في مملكة الغيلان همسات نصف حياة الاستدعاء الأخير عزيف أيام الرماد حديث الموتى _ مجموعة قصصية .. كاتب شاب من محافظة الغربية، حصل على جائزة دار رواية لأدب الرعب، بدأ طريقه كمدون ولديه العديد من الأعمال على المواقع الإلكترونية، وتخصص فى كتابة الخيال العلمى أو الرعب والأدب الفانتازى وصدر له العيد من الأعمال منها: رواية “وبدأ الظلام”، “فى مملكة الغيلان”، “الملعون”، “نصف حياة”، “الشفق الأسود”، “همسات”، “عزيف”، والمجموعة القصصية “حديث الموتى”، وكان لـ”اليوم السابع” هذا اللقاء معه حول أعماله.

مثله الأعلي في الكتاب والتأليف: فى جيل الكبار، الرائع نجيب محفوظ والرائع يوسف السباعى، وعميد القصة القصيرة يوسف إدريس وإبراهيم أصلان، ومن الجيل الحالى نبيل فاروق أحمد خالد توفيق، ومحمد المنسى قنديل، يوسف زيدان، من الأدباء العالميين، ستيفن كنج، جول فيرن، هربرت جورج ويلز،ألكسندر دوماس، إسحاق أزيموف، دين كونتز، جىك رولينج، تشكوف، وشكسبير .. والآن مع تحميل رواية سر الحانوتي PDF.

تحميل رواية سر الحانوتي PDF – عمرو المنوفي

- إعلان -

المؤلف عمرو المنوفي
الصفحات 248
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية