- إعلان -

تحميل رواية ربيع الشتات PDF – سراج منير

تحميل رواية ربيع الشتات PDF

- إعلان -

تحميل رواية ربيع الشتات PDF – سراج منير – ي روايته ربيع الشتات يقتفي الكاتب أثر عدد من الشباب العربي المغترب في الخليج بعد أن تحطمت أحلامهم في التغيير والمستقبل الأفضل بهزيمة الربيع العربي في بلادهم. هشام الشاب الليبي الذي فقد زوجته في احدى الغارات على بنغازي, وحسن الشاب المصري الذي يهرب من البطالة بسبب الأوضاع الصعبة بعد الثورة وغيرهم الكثير من الشخصيات القادمة من قلب الواقع العربي الآن. يلتقون في اغترابهم للبحث عن الخلاص، ليكتشفوا أن المصير واحد في النهاية .. رواية شديدة السلاسة والواقعية عن الأحلام والآمال المجهضة وكذلك عن محاولات أصحابها لتجاوز هزائمهم الشخصية التي سببتها السنوات الصعبة .. نترككم مع تحميل رواية ربيع الشتات PDF.

تحميل رواية ربيع الشتات PDF - سراج منير
تحميل رواية ربيع الشتات PDF – سراج منير
عن الكاتب سراج منير

سراج منير ولد فى كفر الشيخ فى 8/11/1977 .. حاصل على بكالوريوس الطب و الجراجة من كلية الطب جامعة الأزهر بالقاهرة عام 2001 .. حاصل على الماجستير فى الجراحة عام 2007 ثم الدكتوراة فى جراحة التجميل عام 2012 له العديد من القصائد المنشورة .. تعد رواية “سبعة زيرو” أول رواياته الطويلة و قد صدرت فى بدايات العام 2015 ونشرت روايته الثانية “ربيع الشتات” في يناير 2019 ثم روايته “نياندرتال؛ التجربة” في يناير 2020 .. حصل على جائزة راشد بن حمد الشرقي للإبدع في دورتها الثانية عن روايته “حكاية جديدة للأندلس” في فبراير 2020 وجاءت في المركز الثالث وستصدر بنسختيها العربية والإنجليزية خلال العام.

- إعلان -

كاتب وجراح تجميل مصري .. حاصل على درجة الدكتوراة في جراحة التجميل والحروق من كلية الطب جامعة الأزهر في عام 2012 حاصل على جائزة الشيخ راشد بن حمد الشرقي للإبداع عام 2020 في مجال الرواية .. تعد رواية “سبعة زيرو” أول رواياته الطويلة و قد صدرت فى بدايات العام 2015 .. ونشرت روايته الثانية “ربيع الشتات” في يناير 2019 .. ثم روايته “نياندرتال؛ التجربة” في يناير 2020 .. حصل على جائزة راشد بن حمد الشرقي للإبدع في دورتها الثانية عن روايته “حكاية جديدة للأندلس” في فبراير 2020 وجاءت في المركز الثالث وستصدر بنسختيها العربية والإنجليزية قريبا .. الآن مع تحميل رواية ربيع الشتات PDF.

تحميل رواية ربيع الشتات PDF – سراج منير

المؤلف سراج منير
الصفحات 250
سنة النشر 2020
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية