- إعلان -

تحميل رواية رائحة البحر PDF – ريم البسيونى

تحميل رواية رائحة البحر PDF

- إعلان -

تحميل رواية رائحة البحر PDF – ريم البسيونى – وأنت؟ هل تحب زوجتك؟ فاجأته بسؤالها: بالطبع .. أمسك بمعصمها الهش وهو يستمع إلى نبضها وأكمل: زوجتي ملاك .. ابتسمت السيدة: إذن لا تحبها .. نظر لها في دهشة: معذرة؟ إذا كانت ملاكاً .. لا تستطيع أن تحبها .. كيف تحب ملاكاً؟ لا يفهم قصد السيدة .. تنهدت وأكملت: تحتاج إلى امرأة، امرأة وليس ملاكاً .. لم يجب .. اقترب منها .. ضغط على عينيها وهو ينظر لها: هل يوجد ألم هنا في عينيك؟ ألم أقل لك يا علاء .. الألم في عقلي .. من الغباء .. أكره الغباء .. كتب شيئاً أخر .. وقال في رقة: كل سنة وأنت طيبة .. أراك بعد العيد إن شاء الله .. لو كان لي عمر طبعاً .. أحياناً أتمنى أن أموت حتى أرحم نفسي من حماقات البشر .. ولكن إذا مت لن أرى وجهك الجميل مثلاً ولن آكل مانجو .. هل يوجد مانجو في الجنة؟ حتى المانجو الآن مغشوشة .. كالرجال! قام .. فقالت في سخرية: سلم على الملاك يا دكتور! .. نترككم مع تحميل رواية رائحة البحر PDF.

تحميل رواية رائحة البحر PDF - ريم البسيونى
تحميل رواية رائحة البحر PDF – ريم البسيونى

عاد علاء عبد الله الطبيب إلى وطنه الإسكندرية من أجل أن يستنشق رائحة البحر .. وهناك يجد للبحر روائح مختلفة وأحياناً كريهة .. أما زوجته رانيا فهي الشابة المصرية بكل براءتها وجرأتها وجنونها .. يتفاقم الصراع داخل علاء وخارجه ويجد نفسه يتأرجح بين اشتياقه لبريطانيا وجيهان زميلته ورغبته الجامحة في مصر ورانيا زوجته .. عندما يقودك الكبرياء لتدافع عن حبك بكل قوة حينها تضحي بكل شئ من أجل ذاك الحب حتى قد تضحي بحبيبك ذاته .. هكذا أراها رانيا , ضحت بحبيبها من أجل حصولها عليه فيما بعد ولدّت فيه مشاعر الكراهية تجاهها ومن بطن الكراهية يولد الحب بينهما خيط رفيع لايراه أحد ولا يعلم متى يقع من طرف الخيط للطرف الآخر عندما تحب تفعل كل شئ : تغضب , وتثور , تبكي وتضحك , وتحزن وتتحرك بقوة رهيبة في اتجاهين معا مع وضد من تحب تحولت في عينيه من ملاك برئ أشبه بالطفل إلى أنثى بكل ما للكلمة من معنى .. أصبحت هي في حبها وكرهها وغضبها وثوراتها وعنفونها فقط أنثى .. تحميل رواية رائحة البحر PDF.

عن الكاتب ريم البسيونى

- إعلان -

ريم بسيوني، كاتبة وروائية مصرية، أستاذة في الجامعة الامريكية، فائزة بجائزة ساويرس الأدبية عن روايتها “الدكتورة هناء”، وجائزة أحسن عمل مترجم في الولايات المتحدة الأمريكية عن روايتها “بائع الفستق وجائزة نجيب محفوظ للأدب من المجلس الأعلى للثقافة عن روايتها أولاد الناس ثلاثية المماليك”.

ريم بسيوني، ولدت في السادس من مارس عام 1973 في محافظة الاسكندرية، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة الإسكندرية، بعد تخرجها تم تعينها في نفس الجامعة، ولكنها قررت مواصلة دراستها في الخارج وحصلت على الماجيستير و الدكتوراه من جامعة أكسفورد في بريطانيا في “علم اللغويات”، ثم حصلت على الدكتوراه في “تحليل الخطاب السياسى” من جامعة أوكسفورد، وقامت بالتدريس في نفس الجامعة .. حاضرت في بعض الجامعات الأمريكية عن الفكر والثقافة والأدب العربى .. عملت لفترة قصيرة في المملكة المتحدة، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة، ومن هناك انتقلت إلى جامعة جورج تاون .. عادت إلى مسقط رأسها “مصر” عندما أنضمت إلى الجامعة الأمريكية في القاهرة في عام 2013 .. تقوم بكتابة القصة والرواية باللغتين العربية والإنجليزية .. صدر لها سبع روايات هي (بائع الفستق)، ورواية (رائحة البحر)، ورواية (الدكتورة هناء)، ورواية (الحب على الطريقة العربية)، ورواية (اشياء رائعة)، ورواية (مرشد سياحي)، ورواية (أولاد الناس ثلاثية المماليك) .. الآن مع تحميل رواية رائحة البحر PDF.

تحميل رواية رائحة البحر PDF – ريم البسيونى

المؤلف ريم البسيونى
الصفحات 241
سنة النشر 2009
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية