- إعلان -

تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF – ويلكي كولنز

تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF

- إعلان -

تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF – ويلكي كولنز – قصة تعد من أروع وأخلد القصص الإنسانية التي تصور الصراع الرهيب في سبيل المال- بين عواطف الحب والبغض، والطمع والندم، والخير والشر.. الصراع إلى حد الجريمة، التي تقود بدورها إلى جرائم! وجرائم ضد من؟ ضد أقرب امرأة إلى المجرم وأحوجها إلى حبه ورعايته.. ضد المرأة الآمنة .. تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF.

تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF - ويلكي كولنز
تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF – ويلكي كولنز
عن الكاتب ويلكي كولنز

ويليام ويلكي كولينز كان صديقًا مقربًا لتشارلز ديكنز منذ لقائهما في مارس 1851 حتى وفاة ديكنز في يونيو 1870 ، وكان أحد أشهر كتاب الخيال الفيكتوري وأكثرهم حبًا ، ولفترة من الوقت. ولكن بعد وفاته ، تراجعت سمعته مع ازدهار ديكنز .. الآن يحظى كولينز باهتمام نقدي وشعبي أكثر مما تلقاه منذ 50 عامًا .. معظم كتبه مطبوعة وكلها الآن في نصوص إلكترونية.

تمت دراسته على نطاق واسع. تم إنتاج نسخ جديدة من الأفلام والتلفزيون والراديو لبعض كتبه ؛ وقد تم نشر جميع رسائله. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير ليتم اكتشافه حول هذا النجم الخارق للخيال الفيكتوري. وُلد كولينز في مارليبون بلندن عام 1824 ، وسجلته عائلة كولينز في أكاديمية مايدا هيل في عام 1835 ، ولكن بعد ذلك اصطحبته معهم إلى فرنسا وإيطاليا بين عامي 1836 و 1838. وبالعودة إلى إنجلترا ، التحق كولينز بمدرسة كول الداخلية ، وأكمل تعليمه في عام 1841 ، وبعد ذلك تم تدريبه لدى تجار الشاي Antrobus & Co. في ستراند.

في عام 1846 ، أصبح كولينز طالبًا في القانون في لنكولن إن ، وتم استدعاؤه إلى نقابة المحامين عام 1851 ، على الرغم من أنه لم يمارسها مطلقًا. في عام 1848 ، بعد عام من وفاة والده ، نشر كتابه الأول ، مذكرات حياة ويليام كولينز ، إسق ، آر إيه ، إلى مراجعات جيدة. شهدت الستينيات من القرن التاسع عشر ذروة إبداع كولينز ، وخلال هذا العقد حقق شهرة ونقدًا من خلال رواياته الأربع الرئيسية ، “The Woman in White” (1860) ، “No Name” (1862) ، “Armadale” (1866) و “حجر القمر” (1868). يرى الكثيرون أن “حجر القمر” هو أول رواية بوليسية حقيقية أطلق عليها تي إس إليوت لقب “أول وأطول وأفضل الروايات البوليسية الإنجليزية الحديثة …” في النوع الذي ابتكره كولينز وليس بو. .. الان مع تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF. 

- إعلان -

تحميل رواية ذات الثوب الأبيض PDF – ويلكي كولنز

المؤلف ويلكي كولنز
الصفحات 120
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة روايات كتابي


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية