- إعلان -

تحميل رواية حكايات غريبة PDF – حسن الجندي

تحميل رواية حكايات غريبة PDF

- إعلان -

تحميل رواية حكايات غريبة PDF – حسن الجندي – ما بين لعنة غامضة تعيش في شقة، ومجموعة من الأشباح تنتقل من عالم إلى عالم، وحجر يرفض مغادرة حياة أسرة كاملة، وسرب من الغربان يغيّر مصير شاب في مقتبل العمر، ودراسات محرمة في مقبرة، وجماعة أطلقوا على أنفسهم اسم (سادة الهامسين)؛ نلتقي مع الكتاب الأول من الطبعة العربية من سلسلة (حكايات غريبة) …! مجموعة قصص يجمعها عنصر الغرابة والمتعة! سلسلة جديدة تحكى حكايات غريبة وما ورائية من تأليف مجموعة متميزة من المؤلفين العرب. الكتاب الأول يحتوى على ٦ قصص – ٥ منها أصلية وواحدة مترجمة نستعرضها كالتالى – لا تترك شيئا خلفك – محمد رضا عبد الله .. استمع للنصيحة ولا تستهر ، لا تترك اى شىء يخصك عندما تترك هذا المكان الشيطانى وإلا عليك أن تتحمل العواقب وألا تبيت ليلتك فى هذا المكان وإلا .. سنعرف الاجابة فى هذه القصة الجميلة لصاحبها مؤلف سلسلتى الصرخة وحالات خاصة بالإضافة لروايات أخرى شهيرة مثل المهنة ميت ومنظف الجرائم وغيرها .. لعنة الغربان – حسن المطرود .. احداث عجيبة تلاحق صاحبها الذى تعرض لهجوم مفاجىء من مجموعة من الغربان انتقاما منه بسبب اصطدامه بغراب ودهسه تحت عجلات سيارته. فماذا سيكون شكل الانتقام ؟؟؟ – الحجر – ميشيل حنا .. ما سر هذا الحجر الغريب الذى لا يتزحزح من مكانه داخل المنزل وماذا سيحدث عند استخدام القوة لازالته ؟؟؟ .. أشباح المنزل الجديد – حسن الجندى – كن على حذر عندما تنتقل للعيش فى منزل جديد وتأكد أن ما فعلته فى الماضى لن يتركك أبدا مهما تنقلت من منزل إلى أخر. قصة مثيرة لصاحبها الغنى عن التعريف – سادة الهامسين – سند راشد .. ماذا تفعل حين تجد ما تراه فى كوابيسك يتجسد أمامك فى الواقع ؟؟؟ وهل ما تراه فى الواقع حقيقى ام أنك ما زالت داخل الكابوس ولم تفيق منه ؟؟؟. قصة رائعة لسند راشد المعروف بكتاباته المثيرة والمتميزة التى عودنا عليها دائما – إفادة راندولف كارتر – لافكرافت .. قصة مترجمة لواحد من أشهر كتاب الرعب بدون شك. قصة أنصح بقرائتها ليلا وان تكون وحدك لتتذوق المعنى الحقيقى لرعب القبور والجثث التى لا تتحلل .. نترككم مع تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

تحميل رواية حكايات غريبة PDF - حسن الجندي
تحميل رواية حكايات غريبة PDF – حسن الجندي
عن الكاتب حسن الجندي

حسن الجندي كاتب وروائي مصري شاب اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القديمة والقتلة النفسيين وعالم الرعب. على شبكة الإنترنت تخطت نسبة مشاهدات مؤلفاته مائة ألف قارئ (100 ألف) حصل على شهرة ليست بالقليلة داخل مصر وخارجها من خلال ثلاثيته (مخطوطة بن إسحاق) والتي وضعت في البداية على المنتديات العربية وانتهت بطباعتها ونزولها المكتبات المصرية .. تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

أُعجِبَ الآلاف بأسلوبه في الكتابة الذي كان يعمل على تطويره خلال السنوات السابقة، يتميز بسهولة تعبيراته واهتمامه بعامل التشويق داخل الروايات واختراقه أماكن كثيرة محرمة. يقول في أحد اللقاءات الصحفية أنه تلقى الكثير من الاتصالات والرسائل تطلب منه أرقام هواتف شخصيات معينة في رواياته وعندما كان يخبرهم بأنها شخصيات ليست حقيقية كان البعض يصر على أنه يخفي حقيقتها لدواعي أمنية.

تميزت الرواية بالعمق الشديد في الفكرة واحترام عقل القاريء تدور الرواية حول شخصية يوسف الذي يعثر على كتب تراثية ومخطوطات أثرية خلال البحث والتنقيب في منطقة تسمى سور الأزبكية بمصر يتعرف من تلك المخطوطات على أحداث غريبة وقعت لرجل يسمى ابن إسحاق البغدادي أثناء رحلته إلى مصر، حيث مر على قرية كل أهلها موتى وعرف بالمخطوطة سر موتهم و طريقة استدعاء مارد من الجان ثم يبحث على الإنترنت ليعرف سر هذا الرحالة وكيف تم اتهامه بالهرطقة والسحر. وعندما يعرض يوسف الأمر على أصدقائه تبدأ مفاجآت الرحلة مع المخطوطة .. تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

رواية مخطوطة بن إسحاق “مدينة الموتى”

رواية مخطوطة بن إسحاق “رواية المرتد” الرواية هي الجزء الثاني من رواية مخطوطة بن إسحاق. تدخلك الرواية إلى عالم الجن بحرفية وبراعة. وتعد الرواية بمثابة ملحمة مرعبة مثل سلسلة ملك الخواتم، حيث تناولت معلومات مرعبة عن الجان و القرين والغرف النحاسية وصائدي المرتدين.

رواية مخطوطة بن إسحاق “رواية العائد” هي الجزء الثالث من رواية مخطوطة بن إسحاق. الرواية بمثابة ملحمة رعب حيث تدور الأحداث في فلك العالم الأخر الذي لا نعرف عنه شيئًا. وتعاملت الرواية مع هذا العالم من زاوية لا تختلف عن عالم البشر من حيث الحياة والتناسل و الثواب والعقاب والحكم و الأديان السماوية.

رواية “ابتسم فأنت ميت” تدور الأحداث عن شقة في وسط البلد أصحابها غائبون عنها، يؤجرها البواب لعدد من الأشخاص ليكتشفوا أسرار رهيبة عن البيت تعود لفترة الخمسينات، ثم تتحول القصة إلى المأساوية، استطاع الكاتب أن يصف بدقة البيوت المسكونة بسخرية مصرية وأضاف جانب من التفسيرات الميثولوجية المصرية والعربية والدينية وكذلك الجانب العلمي .. تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

رواية “في حضرة الجان” عبارة عن روايتين قصيرتين يحملان الكثير من روح الكاتب. نفس الأسلوب المرعب الساخر المعتاد في جميع أعماله. تحتوي على كثير من الغموض والرعب والإثارة والفكاهة وخفة الدم في عمل أدبي مشوق.

رواية “نصف ميتًا دفن حيًا” من الروايات المتعبة والممتعة في الوقت نفسه تتحدث الرواية عن حادث يقع يوميًا استغله الكاتب لينسج منه رواية أدبية يناقش فيها قضايا الرعب. تتفرع الرواية لحوادث كثيرة ظهرت مؤخرًا حادث تصادم، وفساد مجتمعي، وأشخاص باعوا ضمائرهم، والعقاب الإلهي. ناقش الكاتب كل تلك الأمور في عمل أدبي بأسلوب ولغة مشوقة .. تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

روايه “ليلة في جهنم-منزل أبو خطوه” “قضيت سنوات طفولتي ومراهقتي أمر على هذا المنزل والفضول يقتلني لأعرف سر خوف الناس منه، تجرأت وعرفت، فندمت، فقررت الكتابة عنه”.

رواية “لقاء مع كاتب رعب” عبارة عن حوارات بالعامية المصرية بين ثلاث شباب أثناء عملية عمل الدماغ فيسمعون فجأة أصوات غريبة، يسمع تلك الأصوات في منزله من وقت لأخر. كُتِبَتْ بأسلوب لطيف يميل للأدب الساخر. وهي عبارة عن مجموعة قصصية.

رواية حكايات فرغلي المستكاوي “حكايتي مع كفر السحلاوية” من روايات الأدب الساخر. تدور الأحداث حول شخصية فرغلى المستكاوي في مجموعة قصصية ساخرة عن الرعب والجان والبيوت المسكونة. تحتوي الرواية على كم من الكوميديا والمواقف المضحكة بشكل ممتع جدًا.

ليله في جهنم-الرصد حكاية متشابكة بين أزمنة مختلفة، عن الحضارة المصرية القديمة وأسرارها والطاقات المختلفة الدفينة بالمقابر الأثرية سواء طبيعية، كيميائية، ميكانيكية وحتي روحانية كالجان ومخطوطات من الحضارة الإسلامية بمصر ونظريات فيزيائية عن الزمكان وحرب مخابرات بين مصر والاتحاد السوفييتي بالستينات .. تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

رواية “اعذريني ومخاوف أخرى” أول محاولات الكاتب لكتابة أدب الرعب. عبارة عن قصة قصيرة لرسوم سحرية لأسطورة صينية قديمة عن أشخاص تخرج من اللوحات .. تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

رواية “الجزار” من ضمن رواياته المميزة جدا، حيث مزج الرعب والقتل بقضية إنسانية مجتمعية اتسمت بالحبكة والأسلوب الشيق، ويغلب الانتقام على سائر أحداث الرواية حيث تظهر الرواية كيف يكون القهر وكيف يمكن أن يصنع سفاح وقاتل من تصرفات الحمقى، تمضي الحكاية ما بين إنسان ظالم وآخر مظلوم والنهاية تسير من منحنيات إلى منحنيات أخرى .. الآن مع تحميل رواية حكايات غريبة PDF.

تحميل رواية حكايات غريبة PDF – حسن الجندي

- إعلان -

المؤلف حسن الجندي
الصفحات 202
سنة النشر 2021
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية