- إعلان -

تحميل رواية حديث الجنود PDF – أيمن العتوم

تحميل رواية حديث الجنود PDF

- إعلان -

تحميل رواية حديث الجنود PDF – أيمن العتوم – مفتاح الثورة كلمة، وتصنع النصر كلمة: (العدو من أمامكم والبحر من ورائكم)، وأول الرسالة كلمة: (اقرأ). وأول الرحمة كلمة: (كوني برداً وسلاماً)، وأعظم العذاب كلمة: (اخسؤوا فيها ولا تُكلّمون)، وأشدّ الحسرة كلمة: (سلام عليك.. سلامٌ لا لقاءَ بعده)، وتهوي بالعالين الراتعين في نعيمهم كلمة: (اهبطوا منها جميعاً)، وتُطيح بالأصنام كلمة: (إني لأرى رؤوساً قد أينعت)، وتفكّ أسر العاني كلمة: (اذهبوا فأنتم الطلقاء)، وتنفذ كالسهم إلى الروح كلمة: (أشدّ عليهم من وقع النبل)، وتصنع الوجود من العدم كلمة: (كن فيكون)، إنها الكلمة، وإنها الثورة، وإنها نحن نشكّل حروفها على وهج الحق فيولّي الباطل، وعلى فيء العدل فينحسر الظلم .. نترككم مع تحميل رواية حديث الجنود PDF.

تحميل رواية حديث الجنود PDF - أيمن العتوم
تحميل رواية حديث الجنود PDF – أيمن العتوم
عن الكاتب أيمن العتوم

أيمن العتوم شاعر وروائي أردنيّ ولد في ( الأردن – جرش سوف 2 آذار 1972)، تلقّى تعليمه الثانوي في دولة الإمارات العربية المتحدة – إمارة عجمان والتحق بـجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ليتحصل على بكالوريوس الهندسة المدنية فيها عام 1997 وفي عام 1999 تخرّج في جامعة اليرموك بشهادة بكالوريوس لغة عربية، ثمّ التحق بالجامعة الأردنية ليُكمل مرحلة الدراسات العليا في اللغة العربية وحصل على شهادتي الماجستير والدكتوراة في اللغة العربية تخصص نَحو ولغة عامي 2004 و 2007، اشتُهر بروايته يا صاحبي السجن التي صدرت عام 2012 وتعبّر عن تجربة شخصيّة للكاتب في السجون الأردنية خلال عامَي 1996 و 1997 بكونه معتقلاً سياسياً. كما له دواوين شعريّة عديدة أحدثها ديوان ” طيور القدس عام 2016 “

وقد طُبع أدب أيمن العتوم بالطابع الإسلامي، وذلك جليٌّ في عناوين رواياته؛ حيث يقتبس أسماءها من آيات القرآن الكريم، كما يظهر ذلك في كثير من قصائده.

- إعلان -

وقد ساهمت نشأته الاجتماعية حيث والده الدكتور علي العتوم أحد المحسوبين على الحركة الإسلامية في الأردن في ذلك، كما كان لوالده الدور الأكبر في تحبيب اللغة العربية وآدابها وأهلها إليه؛ لكون والده كان أستاذا للغة العربية في جامعة اليرموك.

يعمل أيمن العتوم كمُعلّم للغة العربية في عدّة مدارس أردنية، وسبق له وأن عمل في مجال الهندسة المدنية كمهندس تنفيذي في مواقع انشائيّة في عاميّ 1997 و 1998.

مؤسس لعدد من اللجان الأدبية، والأندية المختصة بالكتاب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية و جامعة اليرموك و الجامعة الأردنية بين الأعوام 1994 و 1999 .. ومشارك أيضاً في مئات الأمسيات الشعريّة في الأردن والدول العربية ” العراق، الإمارات، السودان، قطر، مصر ” .. الآن مع تحميل رواية حديث الجنود PDF.

تحميل رواية حديث الجنود PDF – أيمن العتوم

المؤلف أيمن العتوم
الصفحات 472
سنة النشر 2014
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية