- إعلان -

تحميل رواية المسبحة 1 PDF – فلرونس باركلي

تحميل رواية المسبحة 1 PDF

- إعلان -

تحميل رواية المسبحة 1 PDF – فلرونس باركلي – تحكي The Rosary ، التي نُشرت لأول مرة في عام 1909 ، قصة جين تشامبيون وغارث دالمين. The Honorable Jane بسيطة وذكية ومخلصة بشدة. غارث فني وحساس ووسيم للغاية. بعد سنوات من الصداقة ، سمعت غارث ذات ليلة أن جين تغني لأول مرة ، و “الحجاب يرفع” له. يعلن لها حبه ، لكن جين لا تعتقد أن حبه سيستمر. ثم تصبح الأمور مثيرة للاهتمام .. نترككم مع تحميل رواية المسبحة 1 PDF.

تحميل رواية المسبحة 1 PDF - فلرونس باركلي
تحميل رواية المسبحة 1 PDF – فلرونس باركلي
عن الكاتب فلرونس باركلي

فلورنس لويزا تشارلزوورث ولدت في ليمبسفيلد ، ساري ، إنجلترا ، ابنة رئيس الجامعة الأنجليكاني المحلي. كانت واحدة من ثلاث فتيات ، وكانت أخت Maud Ballington Booth ، قائد جيش الخلاص والمؤسس المشارك لـ Volunteers of America .. عندما كانت فلورنسا تبلغ من العمر سبع سنوات ، انتقلت العائلة إلى لايمهاوس في منطقة تاور هامليتس بلندن. في عام 1881 ، تزوجت فلورنسا تشارلزوورث من القس تشارلز دبليو باركلي وقضوا شهر العسل في الأرض المقدسة ، حيث يقال إنهم اكتشفوا بئر يعقوب في شكيم ، المكان الذي التقى فيه يسوع ، وفقًا لإنجيل القديس يوحنا ، بامرأة السامرة ( يوحنا 4-5). استقرت فلورنس باركلي وزوجها في هيرتفورد هيث ، في هيرتفوردشاير ، حيث أدت واجبات زوجة رئيس الجامعة.

أصبحت أم لثمانية أطفال. في أوائل الأربعينيات من عمرها ، تركتها المشاكل الصحية طريحة الفراش لبعض الوقت وأمضت الساعات بكتابة ما أصبح أول رواية رومانسية لها بعنوان عجلات الزمن. نُشرت روايتها التالية ، الوردية ، قصة حب لا يموت ، في عام 1909 وأدى نجاحها في النهاية إلى ترجمتها إلى ثماني لغات وتحويلها إلى خمس صور متحركة ، أيضًا بعدة لغات .. وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، كانت الرواية هي الرواية رقم 1 الأكثر مبيعًا لعام 1910 في الولايات المتحدة. كانت الشعبية الدائمة للكتاب كبيرة لدرجة أنه بعد أكثر من خمسة وعشرين عامًا ، نشرت مجلة Sunday Circle القصة بشكل متسلسل وفي عام 1926 قام الكاتب المسرحي الفرنسي البارز Alexandre Bisson بتعديل الكتاب ليكون مسرحية من ثلاثة فصول للمسرح الباريسي.

كتبت فلورنس باركلي أحد عشر كتابًا في المجموع ، بما في ذلك عمل غير خيالي. تم تحويل روايتها The Mistress of Shenstone (1910) إلى فيلم صامت يحمل نفس العنوان في عام 1921. ظهرت قصتها القصيرة Under the Mulberry Tree في العدد الخاص المسمى “The Spring Romance Number” من مجلة Ladies Home Journal بتاريخ 11 مايو 1911 .. توفيت فلورنس باركلي عام 1921 عن عمر يناهز الثامنة والخمسين. The Life of Florence Barclay: دراسة في الشخصية تم نشرها بشكل مجهول في ذلك العام من قبل أبناء G.P Putnam’s “من قبل إحدى بناتها .. الان مع تحميل رواية المسبحة 1 PDF.

- إعلان -

تحميل رواية المسبحة 1 PDF – فلرونس باركلي

المؤلف فلرونس باركلي
الصفحات 117
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة روايات كتابي


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية