- إعلان -

تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF – نيل غايمان

تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF

- إعلان -

تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF – نيل غايمان – كانت مجرد بركة بط في مؤخرة المزرعة، لكن لتي همپستوك كانت تقول إنها محيط، وكنت أعرف أن هذا سخف. قالت إنهم أتوا إلى هنا عبر المحيط من الريف القديم، وقالت أمها إن لتي لا تذكر بدقة، وقد غرق الريف القديم على كل حال. وقالت مسز همپستوك الكبيرة، جدة لتي، إن كلتيهما مخطئتان، وإن الريف القديم هو المكان الذي غرق وليس الريف القديم جدا، وقالت إنها تذكر الريف القديم جدا. قالت إن الريف القديم جدا قد انفجر» .. نترككم مع تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF.

تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF - نيل غايمان
تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF – نيل غايمان

«حكاية بالغة الإثارة من روائي محنك، يكمن جمالها وقوتها في المزج البارع بين العناصر السحرية وعالمنا الواقعي». – The Independent
«نيل جايمان أستاذ في الكتابة عن الخوف الخالص، ويفهم طبيعة الحكايات الخرافية والعلاقة بين الكاتب والقارئ وشخصيات قصته». – The Guardian
«من أكثر الأشياء التي تثري تجربتك وتلفت انتباهك وأنت تقرأ أحد كتب جايمان، أن عقله نفسه أشبه بمحيط بلا قاع، وفي كل مرة تغوص فيه يغيب عنك العالم ويحل محله عالم آخر أروع وأكثر فظاعة في آن واحد، لكنك تغرق فيه شاعرا بالسعادة».

عن الكاتب نيل غايمان

نيل ريتشارد غيمان ولد في 10 نوفمبر 1960، وهو مؤلف إنجليزي وكاتب قصص خيال قصيرة وروايات وكتب مصورة وروايات مصورة ومسرح صوتي وأفلام. تشمل أعماله سلسلة الكتب المصورة رجل الرمل – فيرتيقو The Sandman ورواية ستاردست Stardust، وآلهة أمريكية American Gods، كورالاين Coraline، وذا غريفيارد بوك The Graveyard Book. فاز نيل بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة هوغو ونيبيولا وبرام ستوكر، بالإضافة إلى جائزة نيوبري وميدالية كارانيجي. نيل هو أول مؤلف يفوز بكل من جائزة نيوبري وميدالية كارانيجي على نفس العمل وهو ذا غريفيارد بوك (2008). في 2013، تم التصويت على كتاب المحيط في آخر الممر The Ocean at the End of the Lane ككتاب السنة في جوائز الكتاب الوطنية الإنجليزية .. الآن مع تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF.

- إعلان -

تحميل رواية المحيط في نهاية الدرب PDF – نيل غايمان

المؤلف نيل غايمان
الصفحات 272
سنة النشر 2015
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية