- إعلان -

تحميل رواية الفندق المسكون PDF – ويلكي كولينز

تحميل رواية الفندق المسكون PDF

- إعلان -

تحميل رواية الفندق المسكون PDF – ويلكي كولينز – لم تكن آجنيس راضية تمامًا، لقد أزعجها الموضوع، حتى إن الفترة القصيرة التي عرفت فيها منافستها البائسة تلك الأيام طرحت تساؤلات جعلتها تشعر بالحيرة، وتذكرت تنبؤ الكونتيسة عندما قالت: “إنكِ ستظلين تقودينني إلى يوم اكتشاف الحقيقة وإلى العقاب، فهذا هو عذابي”، هل تلاشى هذا التنبؤ ببساطة مثل غيره من النبوءات الفانية؟ أم هل تحقق في الليلة المريعة التي شاهدت فيها الرأس وأغرت الكونتيسة ببراءة لتشاهدها في غرفتها؟ .. “مجموعة من الألغاز الصغيرة المترابطة بطريقةٍ مريبة ، لن يشعر بها إلا من يقضي ليلة في الغرفة 14 بأرقى فنادق البندقية..اكتشف الحقيقة إذا كنت تجرؤ.” .. نترككم مع تحميل رواية الفندق المسكون PDF.

تحميل رواية الفندق المسكون PDF - ويلكي كولينز
تحميل رواية الفندق المسكون PDF – ويلكي كولينز
عن الكاتب ويلكي كولينز

ويليام ويلكي كولينز روائي بريطاني وكاتب قصصي ومسرحي شهير، جمع بين الكتابة الرومانسية والبوليسية ببراعة .. كان صديقًا قريبًا ﻟ «تشارلز ديكنز»؛ وواحدًا من أشهر كُتاب الحقبة الفيكتورية وأكثرهم مبيعًا، إلا أنه لم ينل نصيبًا وافرًا من الشهرة بعد وفاته؛ حيث استحوذ «ديكنز» وحده على اهتمام الساحة الأدبية لفترة طويلة .. ولد «ويليام ويلكي كولينز» في يناير ١٨٢٤م ﺑ «لندن» وكان والده هو الرسامَ الأكاديميَّ الشهير «ويليام كولينز»؛ ولأنه سُمي بنفس الاسم، فلقد داوم من حوله على مناداته باسمه الثاني «ويلكي»، وهو الاسم الذي اشتهر به في الوسط الأدبي لاحقًا.

- إعلان -

عُنيت والدته بتعليمه في المنزل لعدة سنوات قبل أن يلتحق ببعض المدارس الخاصة، وكان في الثالثة عشرة من عمره عندما أمضى مع أسرته عامين متنقلًا بين «فرنسا» و«إيطاليا»، وهناك اكتسب جزءًا هامًّا من ثقافته .. وعند عودته التحق بمدرسة خاصة في مقاطعة «هايبري»، تعرض فيها لمضايقة من قرين له كان يجبره على أن يؤلف حكاية يومية قبل النوم، كان «ويلكي كولينز» دائمًا ما يحكي هذه الحادثة الطريفة التي جعلته يكتشف قدرته على السرد، حيث استمر في سرد الحكايات بعد مغادرة المدرسة، إنما لمتعته الخاصة .. الآن مع تحميل رواية الفندق المسكون PDF.

تحميل رواية الفندق المسكون PDF – ويلكي كولينز

المؤلف ويلكي كولينز
الصفحات 301
سنة النشر 2021
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
2 تعليقات
  1. Avatar of عبد الله
    عبد الله

    طلب مساعدة

    1. Avatar of كتب PDF عربية - 1
      كتب PDF عربية - 1

      أقدر اساعدك ازاي ؟

ناقش الكتاب/الرواية