- إعلان -

تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight – ستيفاني ماير

تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight

- إعلان -

تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight – هذه الرواية هي الجزء الأول من سلسلة روايات شهيرة من تأليف الكاتبة الأميركية ستيفاني ماير التي نالت العديد من جوائز الأدب عن روايتها الشفق Twilight وباعت أكثر من 70 مليون نسخة على مستوى العالم .. تعد هذه الرواية من أشهر الروايات التي تحكي قصة حب بين مصاص دماء يدعى أدوارد كولين وفتاة بشرية اسمها بيلا سوان التي انتقلت الى مدينة فوركس في ولاية واشنطن، لتعيش مع أبيها وتتعرض بيلا الى الخطر بسبب علاقتها مع أدوارد عندما يحاول مصاص دماء آخر الحصول عليها كفريسة فيسعى إدوارد لتحقيق المستحيل الى انقاذ حياتها .. قصة رائعة تحولت الى فيلم سينمائي حقق أرباح هائلة عند صدوره عام 2008 ويجدر الإشارة الى أن هذه السلسلة الخيالية الرومانسية مؤلفة من أربعة أجزاء متتالية هي: الشفق (Twilight) – قمر جديد (New moon) – خسوف (Eclipse) – بزوغ الفجر (Breaking dawn) .. نترككم مع تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight.

تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight - ستيفاني ماير
تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight – ستيفاني ماير
عن الكاتب ستيفاني ماير

ستيفاني ماير (مورغان، من مواليد 24 ديسمبر 1973) هي كاتبة أمريكية صاحبة رواية شمس منتصف الليل PDF ، اشتهرت بسلسلة مصاصي الدماء الرومانسية Twilight ونالت روايات الشفق (Twilight) شهرة عالمية، حيث فازت بالعديد من جوائز الأدب وباعت أكثر من 70 مليون نسخة على مستوى العالم، حيث تم ترجمتها إلى 37 لغة مختلفة حول العالم. تم إطلاق نسخة الفيلم المعدلة الشفق في الولايات المتحدة في 21 نوفمبر، 2008. ماير هي أيضاً مؤلفة رواية الخيال العلمي للكبار ذي هوست (الضيف).

- إعلان -

أطلق على ماير اسم “كاتبة العام” للولايات المتحدة اليوم عام 2008. كما كانت أيضًا صاحبة أكثر مبيعات للكتب في هذه العام، حيث بلغت قيمة المبيعات أكثر من 29 مليون كتاب عام 2008 فقط، حيث كان كتاب Twilight هو أكثر الكتب مبيعًا لهذا العام. حصلت ماير على المرتبة رقم #49 في قائمة مجلة تايم لأكثر الشخصيات تأثيرًا عام 2008، كما أنها أدرجت أيضًا في قائمة أكثر 100 مشهور قوة في احتفال فوربس عام 2009، حيث حصلت على المرتبة رقم #26 مع عائدات سنوية تتجاوز 50 مليون دولار .. الآن مع تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight.

تحميل رواية الشفق 1 سلسلة PDF twilight – ستيفاني ماير

المؤلف ستيفاني ماير
الصفحات 489
سنة النشر 2008
القسم روايات مترجمة
سلاسل وموسوعات سلسلة الشفق twilight


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية