- إعلان -

تحميل رواية الان أفهم PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية الان أفهم PDF

- إعلان -

تحميل رواية الان أفهم PDF – أحمد خالد توفيق – كنت أخرج للمقابر ليلاً .. وأقوم بتشغيل جهاز الكاسيت ليعمل وحده .. ثم أعود لداري وأنام .. في الصباح كنت أعود إلى تلك المقبرة وأسترد الجهاز، وفي بيتي أشغل الشريط وأصغي لتلك الأصوات التي تراكمت على مدى ساعة .. لو كنت ثريًا لاقتنيت كاميرا تسجيل فيديو تسمح لي بالتصوير ليلاً .. لكن هذا ما كان بوسعي على كل حال .. ما أغرب الأصوات التي بدأت تتجمع لدي .. بعضها كان مألوفًا كصوت بنات آوى أو الكلاب تتبادل السباب أو حشرات الليل .. لكن هناك صوتًا آخر .. أنا متأكد من هذا .. صوتًا لا يمت لعالمنا بصلة .. يصعب أن أصف الأمر لكنه كفيل بأن يصيب المرء بذهول مطبق .. كأن هناك كائنات تتبادل مناقشة حامية بلغة غير مفهومة وأصوات لا وجود لها .. نترككم مع تحميل رواية الان أفهم PDF.

تحميل رواية الان أفهم PDF - أحمد خالد توفيق
تحميل رواية الان أفهم PDF – أحمد خالد توفيق
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب .. تحميل رواية الان أفهم PDF.

وُلِدَ أحمد خالد توفيق أو العرّاب كما يطلق عليه في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

انضم عام 1992 للمؤسسة العربية الحديثة وبدأ بكتابة أول سلاسله ما وراء الطبيعة في شهر يناير من العام التالي.

نجحت السلسة الرعب نجاحًا كبيرًا رغم عدم انتشار هذا النوع من الأدب في الوطن العربي، وبدأ في كتابة سلاسل أخرى للمؤسسة نفسها مثل سلسلة سافاري، وسلسلة فانتازيا، وسلسلة روايات عالمية للجيب، غير بعض الأعداد الخاصة وبعض الروايات مثل يوتوبيا، والسنجة لدور نشر أخرى.

يشتهر أحمد خالد توفيق كذلك بكتابة مقالاتٍ سياسية واجتماعية دورية في العديد من الصحف والمجلات العربية مثل اليوم الجديد، والتحرير الإخباري، وإضاءات، وبص وطل؛ كما أنه يحب الترجمة ومن أشهر أعماله الرواية العالمية “Fight Club” واتي ترجمها باسم “نادي القتال” عن دار ميريت للنشر، وأعادت دار ليلى نشرها بعدها بعام.

يعتبر أحمد خالد توفيق أديب الشباب الأول في الوطن العربي والذي حبّب الكثير في القراءة برواياته المشوقة وأسلوبه المتميز والساخر وشخصياته الفريدة مثل رفعت إسماعيل-ولقربه من الشباب فكريًا وتواصله الدائم معهم، كما أن رواياته دائمًا ما تتناول الشعب المصري وما قد يحدث للبلاد في المستقبل.

أثرت دراسته للطب على طريقة كتاباته وشخصياته، فأول شخصية له هو العجوز رفعت إسماعيل كان طبيبًا لأمراض الدم، وكذلك ناقش فترة التكليف للطبيب في المناطق الريفية في كتابه الساخر “الطريف في طب الريف”، كما أنه جعل أحمد عبد العظيم بطل سلسلة سافاري طبيبًا يعمل في الكاميرون حيث يسيطر طب المناطق الحارة والعديد من الأمراض، وركز في هذه السلسلة على الكثير من الأمراض وأسبابها وتاريخها .. الآن مع تحميل رواية الان أفهم PDF.

تحميل رواية الان أفهم PDF – أحمد خالد توفيق

- إعلان -

المؤلف أحمد خالد توفيق
الصفحات 128
سنة النشر 2009
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية