- إعلان -

تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة – عبدالوهاب السيد

تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة

- إعلان -

تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة – عبدالوهاب السيد – يدور محور الرواية حول مراهق كويتي (خالد) يعيش تجارب غريبة جدا في حياته يسردها من خلال 4 قصص تدور جميعها في عالم الميتافيزيقيا والتشويق والإثارة والغموض .. فهرس الكتاب يشمل القصص التالية: قشعريرة – ازدواج – الفتاة التي لم تكن – الغابةالسوداء .. ستعيش مع بطل القصص لحظة بلحظة، وستسير معه في كُل خطواته، لكنك على الأرجح لن تصدق ما ستقرأه .. فرغم أن أحداث القصص تجري في (الكويت) إلا أنك ستشعر وكأنها من أبعاد أخرى ستأسر قلبك إلى الأبد كما أسرت قلوب العديد من القراء قبلك .. يدور محور الرواية حول مراهق كويتي (خالد) يعيش تجارب غريبة جدا في حياته يسردها من خلال 4 قصص تدور جميعها في عالم الميتافيزيقيا والتشويق والإثارة والغموض .. فهرس الكتاب يشمل القصص التالية: قشعريرة – ازدواج – الفتاة التي لم تكن – الغابةالسوداء .. ستعيش مع بطل القصص لحظة بلحظة، وستسير معه في كُل خطواته، لكنك على الأرجح لن تصدق ما ستقرأه .. فرغم أن أحداث القصص تجري في (الكويت) إلا أنك ستشعر وكأنها من أبعاد أخرى ستأسر قلبك إلى الأبد كما أسرت قلوب العديد من القراء قبلك .. نترككم مع تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة.

تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة - عبدالوهاب السيد
تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة – عبدالوهاب السيد

قد يظن بعضكم أنني مت منذ زمن .. أنا نفسي أظن ذلك أحيانًا .. ربما لأن عالمي شديد الهدوء .. لكن .. الهادئون عادة لديهم أكثر العقول صخباً.. هذا ما يجعلني ثرثارا جدا على الورق .. خاصة مع تلك التجارب الغريبة التي أعيشها منذ سن المراهقة والتي تركت في نفسي أثرا لا يمحى .. لأدرك مع مرور الأيام حقيقة مخيفة .. وهي أن الزمن لا يعالج شيئا .. إنه فقط يعلمنا كيف نتعايش مع الألم .. ستدركون تلك الحقيقة حيت تقرئون هذا الجزء من مذكراتي .. وستدركون حينها أيضا أن لكل قصة نهاية .. ولكن في عالم الواقع .. كل نهاية هي مجرد بداية لقصة جديدة .. وصفحة أخرى من تلك الأبعاد الخالدة .. الأبعاد المجهولة.

عن الكاتب عبدالوهاب عبدالله السيد علي الرفاعي

- إعلان -

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب وناشر ومُحاضر ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وأدب الخيال العلمي وأدب الرعب والأدب البوليسي، بدأ الكتابة في عام 1998 من خلال سلسلة من المقالات العلمية والثقافية في مجموعة من المجلات والصحف الكويتية، ثم نشر كتابه الأول عام 1999، كما قام بتأسيس دار النشر الكويتية Nova Plus عام 2011، ويُذكر أن بعض أعماله تم تحويلها إلى أفلام قصيرة موجودة في موقع Youtube وأفلام طويلة تم عرضها في دور السينما الكويتية مثل فيلم (شقة ستة) وفيلم (بيبي)، وقد قّدم أيضا أكثر من 65 دورة في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة في معظم دول الخليج، وتنتشر أعماله حاليا في معظم الدول العربية على نطاق واسع .. في عام 2016 حصل على تكريم من الديوان الأميري في الكويت كأحد أكثر 100 شخصية كويتية مبدعة .. الآن مع تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة.

تحميل رواية الأبعاد المجهولة PDF كاملة – عبدالوهاب السيد

المؤلف عبدالوهاب السيد
الصفحات 340
سنة النشر 2022
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية