- إعلان -

تحميل رواية إقناع PDF – جين أوستن

تحميل رواية إقناع PDF

- إعلان -

تحميل رواية إقناع PDF – جين أوستن – قصة حب خريفية هذا ما توصف به رواية جين أوستن إقناع ذلك أنها آخر أعمالها المكتملة، والشخصيات الرئيسية فيها ليست في زهرة الشباب .. صحيح أن روايتها كبرياء وتحامل تحفة فنية محبوبة عالميًا ولكن إقناع لا تقل عنها روعة، إنها تصوير رائع لقصة امرأة أحبت، ثم أضاعت حبها، ثم حصلت على فرصة ثانية لاستعادة ذلك الحب فهل سيحمل المستقبل للعاشقين السعادة التي حُرما منها سنوات طوالاً ؟ تطرح هذه الرواية المدهشة هذا السؤال وأسئلة أخرى عديدة لن تشكل اجابتها مفاجأة للقارىء ولكنها ستمنحه تجربة هادئة وممتعة لآخر ما كتبته جين أوستن قبل وفاتها .. نترككم مع تحميل رواية إقناع PDF.

تحميل رواية إقناع PDF - جين أوستن
تحميل رواية إقناع PDF – جين أوستن
عن الكاتبه جين أوستن

جاين أوستن ولدت في ستيفنتن في بريطانيا عام 1775 .. والدها كان قسا قروياً لا يملك الكثير من المال، ومع ذلك فقد كانت طفولتها سعيدة .. تعلمت جاين في المقام الأول على يدي والدها وإخوتها الأكبر سناً، كما تعلمت من قراءتها الخاصة .. في عام 1801 انتقلت اسرتها إلى مدينة باث .. لم تحب هذه المدينة وبعد وفاة والدها في عام 1805 انتقلت جين ووالدتها واختها إلى شوتون حيث اهتم بهن أخوها الغني وأعطاهن بيتاً .. تحميل رواية إقناع PDF.

- إعلان -

قبلت الزواج من رجل ثري ولكن كانت خطوبة قصيره فقد نامت جين لتصحو في صباح مبكر وتهمس في اذن إحدى بنات اشقائها «كل شيء يمكن ان يحدث اي شيء يمكن ان يتحمله الإنسان إلا ان يتزوج بغير حب ».. في الفترة من عام 1811 وحتى عام 1816 حققت جين اوستن نجاحا هائلاً ككاتبة حيث نشرت العديد من روايتها مثل احاسيس ومعقولية 1811 وكبرياء وتحامل 1813، حديقة مانسفيلد 1814 Mansfield Park، إيما 1815 ..كما قامت بعد ذلك بكتابة روايتين هما: دير نورث آنجر Northerner Abbey واقناع اللتان تم نشرهما بعد وفاتها عام 1818 .. كانت جين أوستن قد بدأت في كتابة رواية أخرى ألا وهي سانديتون Sandstone ولكنها توفيت قبل أن تنتهى من كتابتها حيث كانت مريضة فسافرت مع عائلتها الي ونشستر باحثة عن الشفاء .. وتوفيت وهي في الواحدة والأربعين من عمرها .. الآن مع تحميل رواية إقناع PDF.

تحميل رواية إقناع PDF – جين أوستن

المؤلف جين أوستن
الصفحات 440
سنة النشر 1818
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية