- إعلان -

تحميل رواية أنت لي 2 PDF – مني المرشود

تحميل رواية أنت لي 2 PDF

- إعلان -

تحميل رواية أنت لي 2 PDF – مني المرشود – رواية أنت لي الجزء الثاني تأليف نى المرشود .. نصف الحياة أنثى، والنصف الآخر رجل، ولأن الحياة لا تعطي قبل أن تأخذ، تتركنا دائماً في لهاث دائم نحو أحجية اسمها (الحب) تلك القيمة المتلونة القابعة بين صدرونا، ذات الدرب الصعب الممتنع، لم يكن (وليد) يدرك وهو ابن التسعة أعوام أن الطفلة (رغد) التي جاءت إلى بيتهم بعد رحيل عمه إلى الدار الآخرة، سوف تكبر وتشع بها حياته القادمة، ولم تكن تلك الطفلة التي لم تكمل عامها الثاني تعلم أن حياة أخرى تنتظرها، بكل ما فيها من فرح وألم وحب وحرب وفراق ولقاء. كتب الطفلان أحلامهما وخبأاها في صندوق الأمنيات (عندما أكبر سوف أتزوج..؟؟؟) .. واتفقا على أن لا يفتحا الصندوق أبداً .. وعندما أصبحا شابين قرأا أمانيهما معاً .. نترككم مع تحميل رواية أنت لي 2 PDF.

تحميل رواية أنت لي 2 PDF - مني المرشود
تحميل رواية أنت لي 2 PDF – مني المرشود

كان يجب أن تعرف! أنا لا أرى في حياتي إلاّ وليد! أُحبك منذ لا أعرف متى .. وإلى لا أعرف متى! .. آه وليد .. وليد قلبي .. حبيبي لقد كنت كل شيءٍ بالنسبة لي! كل كلّ شيء .. كنت أشعر .. بأنك شيء يخصني أنا .. إنك موجودٌ من أجلي أنا .. ويجب أن تكون لي أنا! وليد لرغد .. أنتَ لي! .. عند الانتهاء من قراءة الرواية يتأكد لنا أن حبّ الطفولة – الحب الأول – الذي يوقظ أولى المشاعر الإنسانية، لا يمكن أن يتلاشى وينقطع، يبقى حاضناً كل لحظاته وأحاسيسه مهما باعدت الأيام، وعبرت السنين، وإذا كانت مقولة الحب الحقيقي يبقى إلى الأبد، وأن العاشقان لا يمكن أن ينفصلا صحيحة، فإن رواية “أَنْتِ لي”، لن تدهشنا وتسحرنا فحسب، بل ستزرع فينا الأمل، وهو ما أحسنت منى المرشود تطويعه في روايتها المتخمة بالحب، الحب الذي لا يموت .. تحميل رواية أنت لي 2 PDF.

إن شمسا تشرق وتغرب دون أن تريني إياها، هي ليست شمسا .. وإن قمرا يسهر في كبد السماء دون أن يعكس صورتها .. هو ليس قمرا .. وشردت في اللاشيء الذي لا أراه أمامي .. (زوجي) كلمة لم أعرف معناها  كما لا أعرف حقيقة الوجه الآخر لوليد، فالنظرات والتهديدات والطريقة الفظة العنيفة التي عاملني بها هذا الصباح تكشف لي جوانب مرعبة من وليد لم أكن لأتوقعها، أو لأصدق وجودها فيه و قد بدأت بالظهور الآن .. كانت تنظر إلي ولكنها لم تجب .. بدت غارقة في بئر من الحزن .. رققت لحالها و قلت مشجعا .. كلميني يا رغد أرجوك .. قولي لي أنك بخير .. أنا أحتاج لأن أسمع منك .. تحميل رواية أنت لي 2 PDF.

- إعلان -

عن الكاتب مني المرشود

مني المرشود دكتورة وكاتبة سعودية، كانت بداياتها مع الكتابة عام 2001 ولها العديد من المؤلفات نذكر منها فجعت قلبي وأنت لي والملاك الأعرج وأخيراً .. أنا ونصفي الآخر .. الآن مع تحميل رواية أنت لي 2 PDF.

تحميل رواية أنت لي 2 PDF – مني المرشود

المؤلف مني المرشود
الصفحات 58
سنة النشر 2019
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
2 تعليقات
  1. Avatar of رونيتا
    رونيتا

    انا حملت هذا الجزء و أنا متأكدة أنه ماله علاقة برواية أنت لي و لا بالكاتبة. و لما فتحته تأكدت، ياليت من اللي يشرفون على الموقع يصححون اسم هاذي الرواية و اسم الكاتب، هاذي الرواية بعد رديئة من ناحية السرد و الكتابة، و احس إهانة للكاتبة اللي كتبت أفضل روايات بالنسبة لي، أنه تحطوا اسمها على رواية زي هاذي و شكرا.

    1. Avatar of كتب PDF عربية - 1
      كتب PDF عربية - 1

      تم تعديل ملف الكتاب

ناقش الكتاب/الرواية