- إعلان -

تحميل رواية أقدام في الوحل PDF – كاي ثورب

تحميل رواية أقدام في الوحل PDF

- إعلان -

تحميل رواية أقدام في الوحل PDF – كاي ثورب – سافرت كيم الى ادغال افريقيا لتلتقي خطيبها ادامس فوجدته مع امرأة اخرى .. صدمت وفقدت املها بالحياة، كانت وحيدة مفلسة لا مأوى لها، ولا صديق .. التقاها صدفة دايف رئيس عمال المناجم فأشفق على حالها وعرض عليها زواجاً مؤقتاً يبقيها في البلد ويساعدها على الخروج من ورطتها .. لم يكن امام كيم حل آخر، ولكنها لا تعرف دايف، فكيف تقترن به؟ واذا رفضت ستواجه مصاعب ومتاعب شتى .. اخيراَ رضخت للأمر الواقع ووقعت على وثيقة الزواج .. غريبان تحت سقف واحد، كيف تكون نهاراتهما ولياليهما؟ لا شئ يجمع بينهما، لا ماض ولا حاضر ولا مستقبل .. عقد الزواج مدته ستة اسابيع ترى اية عذابات تنتظر كيم مع رجل متسلط قاس .. وكيف تتصرف حين يطالبها بحقوقه الزوجية! انها زوجة مؤقتة زوجة على الورق ، لا يمكن ان تفرط بنفسها ، وعليها ان تناضل وتقاوم رغباته ، ولكن الى متى؟ .. نترككم مع تحميل رواية أقدام في الوحل PDF.

تحميل رواية أقدام في الوحل PDF - كاي ثورب
تحميل رواية أقدام في الوحل PDF – كاي ثورب
عن الكاتب كاي ثورب

كاي ثورب (مواليد 1935 في إنجلترا ، المملكة المتحدة) هي مؤلفة بريطانية لأكثر من 75 رواية رومانسية .. نشرت رواياتها في Mills & Boon منذ عام 1968. كما تم نشر جميع رواياتها تحت Harlequin Enterprises Limited . على مدى أربعة عقود ، أنتجت مجموعة من الأعمال الحسية التي تبحث في التراث والأسرة والطبقة والحب. تكمن قوتها في ترميز القراءة المتعارضة داخل حبكة Harlequin الكلاسيكية. يشير ملخص الكاتبة المصاحب لمنشوراتها إلى أنها بحثت في سوق الخيال الرومانسي قبل أن تختار الكتابة في هذه الفئة. أسس كتابها الأول المنشور في أمريكا الشمالية سمعتها كقصة قصص موهوبة. لديها أسلوب كتابة حيوي قوي.

عندما بدأ الرسم البياني لمسيرتها المهنية في أواخر الستينيات ، كانت كاي ثورب ، جنبًا إلى جنب مع شارلوت لامب وآخرين ، من أوائل الكتاب الذين اكتشفوا حدود الرغبة الجنسية ، وغالبًا ما تعكس رواياتها مقدمة ” الثورة الجنسية ” في السبعينيات. على هذا النحو ، كانت أيضًا واحدة من أوائل من ابتكروا بطلة رومانسية حديثة: مستقلة ، غير كاملة ، وقادرة تمامًا على بدء علاقة جنسية أو رومانسية. ومع ذلك ، في ظل تحليل الخبراء لكاي ثورب ، كان على البطلة الرومانسية الحديثة إعادة تقييم تصوراتها القديمة لما يشكل الحب والزواج: كان عليها أن تقبل الحب دون قيد أو شرط دون البحث عن الأمان في الزواج.

ولدت كاي ثورب عام 1935 في إنجلترا. بعد أن تركت المدرسة ، جربت مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك تمريض الأسنان وتعويذة في سلاح الجو الملكي النسائي .. في عام 1960 ، تزوجت كاي من توني ، وبعد خمس سنوات أنجبا ابنًا جون. الآن ، تعيش هي وزوجها في ضواحي تشيسترفيلد في ديربيشاير .. تم قبول أول مخطوطة مكتملة لها ، The Last of the Mallorys ، نُشرت في عام 1968. ومنذ ذلك الحين ، كتبت أكثر من 70 كتابًا .. الآن مع تحميل رواية أقدام في الوحل PDF.

تحميل رواية أقدام في الوحل PDF – كاي ثورب

- إعلان -

المؤلف كاي ثورب
الصفحات 77
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية