تحميل رواية أنت PDF – محمد صادق

تحميل رواية أنت PDF

تحميل رواية أنت PDF – محمد صادق – أجل أنا أحدثك أنت ..بين يديك الأن رواية لا تحب المترددين ..حكاية مكتوبة لعشاق الجنون و هواة كسر القواعد .. قصة كتبتها بروحي و جسدي حتى احترقا ..كتبتها بيد واحدة مصرا أن تصل إليك معاندا كل الصعوبات و كل ما واجهته و ما اضطررت أن أضحي به في مقابل أن تقرأ أنت رواية لم تقرأ مثلها من قبل ..رواية عني .. و عما حولك ..و عنك أنت ..سؤالي إليك الأن يا صديقي ..ماذا تريد أكثر من هذا ؟” حازم كتخدا”.

تحميل رواية أنت PDF - محمد صادق
تحميل رواية أنت PDF – محمد صادق
عن الكاتب محمد صادق

محمد صادق (مواليد القاهرة 1987) كاتب مصري وعضو اتحاد كتاب مصر، ثم التحق بالهندسة في جامعة العاشر من رمضان ثم تركها عام 2011 ليتفرغ للكتابة الروائية، يدرس حاليا في كلية الإعلام جامعة القاهرة للتعليم المفتوح .

أعماله: في نوفمبر عام 2010 صدرت أول رواية له طه الغريب عن دار أكتب للنشر والتوزيع .. في يناير عام 2012 صدرت رواية بضع ساعات في يوم ما عن الرواق للنشر والتوزيع وصعدت قوائم الأكثر مبيعا .. عام 2014 صدرت رواية هيبتا عن دار الرواق للنشر والتوزيع،والتي لاقت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم الأكثر مبيعا لمدة ثلاثة أعوام، وتم تحويلها لفيلم سينمائي بعنوان هيبتا (فيلم) عام 2016 بطولة ماجد الكدواني عمرو يوسف ياسمين رئيس دينا الشربيني أحمد داوود أحمد مالك جميلة عوض سيناريو وائل حمدي اخراج هادي الباجوري إنتاج شركة ذا بروديوسرز، وحقق أكثر من ثلاثين مليون جنية إيرادات. وحصل على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية .. في مايو عام 2015 أصدر محمد صادق رواية انستا حياة .. عام 2017 أصدر روايته الخامسة أنت:فليبدأ العبث. ومن المقرر أن تصبح فيلماً في عام 2019 .. عام 2019 أصدر روايته السادسة إذما و تم نشر الرواية في يناير من سنة 2020 عن دار الرواق للنشر و التوزيع .. مسئول باب الأدب في مجلة كلمتنا من عام 2009 إلى عام 2013.

المؤلف محمد صادق
الصفحات 423
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية

تحميل رواية أنت

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد