- إعلان -

تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF – هارون يحيى

تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF

- إعلان -

تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF – هارون يحيى – يناقش الكاتب الكبير هارون يحيى نظرية التطور في عدد من الاسئلة ويجيب عليها لمواجهة معارضين النظرية من جهة ولشرحها وتفسيرها بايضاح للذين يبحثون في هذا المجال. ليسهل الأمر على الباحث ويبطل أسباب المعارضين لنظرية التطور .. نترككم مع تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF.

تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF - هارون يحيى
تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF – هارون يحيى
عن الكاتب هارون يحيى

عدنان أوكطار عدنان أوكتار (بالتركية: Adnan Oktar)‏ والمعروف باسم هارون يحيى (بالتركية: Harun Yahya)‏ هو زعيم طائفة تركي .. ولد في أنقرة عام 1956 وعاش فيها حتى عام 1979 عندما انتقل لإسطنبول حيث التحق بكلية الفنون الجميلة في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة .. وخلال سنواته الجامعية، قام ببحوث مفصلة في الفلسفة المادية والإيديولوجية السائدة التي تحيط به، قام بإنشاء مؤسسة البحث العلمي في تركيا .. تركز كتاباته على تفنيد وتكذيب نظريات التطور والارتقاء والنشوء وبيان تناقضها حسب رأيه .. كما يركز في كتاباته أيضا على موضوعات الماسونية والصهيونية والإلحاد.

بتاريخ 2021، أصدرت محكمة إسطنبول حكما ضد عدنان أوكتار بالسجن 1075 عاما لاتهامه في عدة قضايا منها الاستعباد الجنسي والجنس الجماعي .. الآن مع تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF.

تحميل كتاب هدم نظرية التطور في عشرين سؤالاً PDF – هارون يحيى

المؤلف هارون يحيى
الصفحات 154
سنة النشر غير معروف
القسم فكر وثقافة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية