- إعلان -

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF – شيري أرجوف

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF

- إعلان -

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF – شيري أرجوف – شيري أرجوف .. كتب على غلاف الكتاب كيف تتحولين من ممسحة أحذية إلى فتاة أحلام .. بالرغم من أن عنوان الكتاب صادم إلا أنه حقق شهرة واسعة ، وأصبح الكتاب الأكثر مبيعاً خلال فترة قصيرة جداً حتى في المكتبات العربية .. حيث ضم مجموعة متنوعة من التجارب النسائية التي أكدت أن الـمرأة التي تعتقد أنها شريكة حياة مثالية سرعان ما يمل منها الرجل ويبدأ بالبحث عن امرأة أخرى لكن المرأة الثانية التي تقصدها الكاتبة في هذا الكتاب هي المرأة المثيرة لاهتمام الرجل التي تعرف جيداً كيف تتعامل معه ويسعى خلفها بلهفة العاشق .. ومن خلال تجارب الكاتبة الشخصية وتجارب النساء وضعت مجموعة من القواعد على طريقة الفتاة التي تجذب الرجل بحسب وصفها ، كي تتعلم منها النساء أن لا يخضعن طوال الوقت للرجل حتى لا يصبحن مُملات ، فبين الحين والآخر علي المرأة أن تتجدد ليشعر الرجل بالتغيير .. نترككم مع تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF.

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF
تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF

الكتاب لا يدعوا النساء للتمرد بقدر ما يدعوهن إلى الانتباه إلى الطريقة التى يجب أن يُعامل بها الرجل بحيث تتناسب مع ميوله وغرائزه وخاصة إذا كانت “عينه زايغة” ، فالرجل دائماً على حد قول الكاتبة يحب أن يشعر بأنه صياد يتلذذ بالمطاردة .. ومن أهم القواعد التى لفتت الكاتبة الانتباه إليها ليجدك الرجل دائماً جذابة ويسعى ورائك وليس العكس .. اعلمي دائماً أنك جوهرة صعبة المنال ، حبي نفسك كثيراً واشعري بقيمتك ، فهذا الشعور يصل بسرعة إلى الآخرين ، لا تحاولي أبدا السعي وراء رجلاً يثير إعجابك ، فالقاعدة تقول أن كلما سعى الإنسان خلف شئ بقوة هرب منه ، لكن كوني زهرة جميلة داخل حديقة من الخارج وامرأة حديدية من الداخل .. لا تنقادي وراء الرومانسيات الفارغة والخيالات العاطفية ، حتى لا تصابين بالضعف والوهن ، وتقعين في مشكلة الانقياد حتى تمنحي عقلك القوة في التفكير بصورة جيدة في شريك الحياة المناسب .. الرجل عندما يشعر أن العطاء من جهة المرأة فقط ، يجدها مع الوقت سخيفة .. نترككم مع تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF.

عن الكاتب شيري أرجوف

- إعلان -

شيري أرجوف (من مواليد 5 نوفمبر 1977) هي مؤلفة أمريكية فرنسية المولد .. وهي مؤلفة كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات ولماذا يتزوج الرجال من العاهرات . كلا الكتابين من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز .. ظهرت أعمال شيري في البرامج التلفزيونية الوطنية مثل The Today Show و The View و The O’Reilly Factor على قناة Fox News .. قامت بكتابة كتب:  لماذا يحب الرجال الكلبات: من ممسحة الباب إلى دريم جيرل – دليل المرأة لعقد علاقة خاصة بها (2002) .. لماذا يتزوج الرجال من العاهرات: دليل المرأة للفوز بقلب رجلها (2006) .. الآن مع تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF.

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات PDF – شيري أرجوف

المؤلف شيري أرجوف
الصفحات 110
سنة النشر 2019
القسم كتب مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of حسين عبدالرضا
    حسين عبدالرضا

    لم اقرئ الكتاب بعد ولكن لفتني عنوانه بشكل غريب حيث انه المشكلة الأخلاقية لدى الرجال كبيرة من ناحية سعيهم وراء النساء ( العاهرات ) اللاتي يعتبرهم الرجال مثيرات

ناقش الكتاب/الرواية