- إعلان -

تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF – مارك مانسون

تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF

- إعلان -

تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF – مارك مانسون – الكتاب يتحدث عن أن الانسان لا يجب بالضرورة أن يكون إيجابياً طوال الوقت وأن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن في التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل .. يقول مانسون : “فلنكن صادقين، الشيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ولا نتهرب من الحقائق ولا نغلّفها بالسكّر، بل نقولها كما هي جرعة من الحقيقة الفجّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم” .. يتناول الكتاب في فصوله كيفية تغلب الإنسان على عقبات حياته بطريقة منطقية بعيداً عن التهرب والخوف منها.

اقرأ ايضاً لنفس الكاتب:
تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF - مارك مانسون
تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF – مارك مانسون

ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك “الإيجابية” ويقول: ” فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا “. لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغلفها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية ” فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب ” التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة.

ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة.

لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية .. نترككم مع تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF.

عن الكاتب مارك مانسون

مارك مانسون كاتب ومدوّن أمريكي، وُلد في تكساس عام 1984، درس وتخرّج من جامعة بوسطن .. له كتابان، حقق كل منهما مبيعات عالمية، الأول هو “فن اللامبالاة” والثاني هو “خراب: كتاب عن الأمل”، وكلاهما صدر عن منشورات الرمل .. الآن مع تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF.

- إعلان -

كتاب فن اللامبالاه مسموع كامل HD

تحميل كتاب فن اللامبالاه PDF – مارك مانسون

المؤلف مارك مانسون
الصفحات 224
سنة النشر 2016
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية