- إعلان -

تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF

تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF

- إعلان -

تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF – هبة حريري – تصاب الأمهات والآباء بالحيرة عند نقل المعرفة الجنسية لأبنائهم، وذلك لقلة المراجع العربية التي يستعينون بها، وتكمن الحيرة في معرفة المعلومة المناسبة لكل مرحلة عمرية .. هذا الكتاب يقدم لك اللغة التربوية والعلمية في نقل المعرفة الجنسية للأبناء حسب كل مرحلة عمرية، ابتداء من عمر ثلاث سنوات وحتى ما بعد البلوغ .. كما يوضح هذا الكتاب أهمية تعزيز التربية الجنسية وكيفيتها، مع بيان دورها في حماية فطرة الأبناء من الممارسات الجنسية الخاطئة، أو الوقوع لا سمح الله ضحية اعتداءات أو تحرشات جنسية سواء في مرحلة الطفولة أو ما بعدها .. نترككم مع تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF.

تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF - هبة حريري
تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF – هبة حريري

يتميز الكتاب بكونه مرجعًا شاملاً مزودًا بكل الصور التوضيحية، والتي تعين المربي في نقل هذه المعرفة بآلية علمية، تراعي الحساسية الثقافية والاجتماعية والعاطفية والفكرية لكل المراحل العمرية.

بنهاية قراءتك لهذا الكتاب ستحصل على: الكيفية العلمية و التربوية في نقل المعرفة الجنسية بما يلائم كل مرحلة عمرية .. الجاهزية والكفاءة أثناء نقلك للمعرفة الجنسية .. التمكين و الثقة للإجابة على الاسئلة الحرجة و الصعبة من قبل الابناء.

عن الكاتب هبة حريري

هبة جمال حريري معالجة نفسية وعضو هيئة تدريس في جامعة جدة منذ عام 2007م .. كانت أول سيدة عربية تحصل على درجة الدكتوراه في الإرشاد النفسي في تاريخ جامعة هاورد في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن .. حصلت د/ هبة حريري على درجة الماجستير عام 2014 في تخصص علم النفس المدرسي وخدمة الإرشاد من جامعة هاورد، وحصلت على درجة ماجستير أخرى عام 2009 في تخصص علم نفس الأطفال والإرشاد الأسري .. نشرت د/هبه حريري كتابها الأول (صناعة نجوم الحياة) في عام 2010 وقد تم بيع الكتاب في أكثر من 23 دولة حول العالم، صممت العديد من البرامج التعليمية والتدريبية في مجال الوالدية الايجابية والصحة النفسية، وقدمت دورات تدريبية لأكثر من 12 ألف شخص حول العالم خلال الست عشر سنة الماضية. د/هبة حريري قدمت أكثر من 4 آلاف ساعة في خدمة العلاج والدعم النفسي للبالغين والأطفال في مراكز وجهات مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية.

- إعلان -

الإنجازات: حصلت على ثلاث رخص علاجية في العلاج النفسي .. نشرت كتابها في 23 دولة حول العالم .. قدمت دورات تدريبية وسمنارات علمية لأكثر من 12 ألف شخص حول العالم .. الآن مع تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF.

تحميل كتاب كيف تتحدث عن كل ما يخص الجنس مع الأبناء PDF – هبة حريري

المؤلف هبة حريري
الصفحات 183
سنة النشر 2019
القسم كتب ثقافة جنسية
لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف ودار النشر

- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية