- إعلان -

تحميل كتاب 40 أربعون PDF – أحمد الشقيري

تحميل كتاب 40 أربعون PDF

- إعلان -

تحميل كتاب 40 أربعون PDF – أحمد الشقيري – الله لا يريد منا الكمال .. ولكنه يريد منا السعي المستمر نحوه .. ألخص في هذا الكتاب رحلتي عبر ٤٠ عاما في هذه الدنيا .. رحلة الصراع ومحاولة الترقي المستمر بحثاً عن السلام الداخلي .. لا أدّعي أني وصلت .. فالمشوار مازال طويل .. ولكنها تجربة بشرية قد ترى نفسك فيها فتستفيد و تفيد .. ﺃﻟﻔﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻓﻲ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺧﻠﻮﺓ ﻣﺪﺗﻬﺎ ﺃﺭﺑﻌﻮﻥ ﻳﻮماً، ﺣﻴﺚ ﺍﻋﺘﺰﻟﺖ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ، ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻓﻲ ﺟﺰﻳﺮﺓ ﻧﺎﺋﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﺃﺣﺎﻭﻝ ﺃﻥ ﺃﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻣﺎ ﻓﺎﺕ، ﻭﺃﺗﺄﻣﻞ ﻓﻲ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺁﺕٍ، ﻓﺎﻧﺘﻬﻴﺖ ﺑﺄﺭﺑﻌﻴﻦ ﺧﺎﻃﺮﺓ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺤﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺎﻭﺭ ﺃﺩﻧﺎﻩ:  -٤٠ يوماً مع حياتي – ٤٠ يوماً مع قرآني – ٤٠ يوماً مع نفسي – ٤٠ يوماً مع تحسيناتي -٤٠ يوماً مع قصصي – ٤٠ يوماً مع إلهي -٤٠ يوماً مع كتبي – ٤٠ يوماً مع حِكم الناس – ٤٠ يوماً مع ذكرياتي – ٤٠ يوماً مع حِكمي .. نترككم مع تحميل كتاب 40 أربعون PDF.

تحميل كتاب 40 أربعون PDF - أحمد الشقيري
تحميل كتاب 40 أربعون PDF – أحمد الشقيري
عن الكاتب أحمد الشقيري

إعلامي سعودي من جذور فلسطينية، ولد في مدينة جدة, واصل دراسته حتى حصل على بكالوريوس إدارة نظم، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، يمتلك أحمد الشقيري تجارة خاصة به في بيع الأدوات المنزلية، هذا بالإضافة إلى أعماله الدعوية والتطوعية .. تحميل كتاب 40 أربعون PDF.

إشتهر أحمد الشقيري في السعودية والوطن العربي بعد سلسلة خواطر التي حققت نجاحاً كبيراً نتيجة بساطة أسلوبها ومعالجتها لقضايا الشباب والأمة والتي كانت دائماً تبدأ بمقولته: لست عالماً ولا مفتياً ولا فقيهاً وإنما طالب علم .. تحميل كتاب 40 أربعون PDF.

أصدر عدة كتب كان أولها بعنوان “خواطر شاب الجزء الأول”, كذلك قدم الشقيري برنامج يلا شباب.

وبرنامجاً آخر باسم لو كان بيننا والذي أصدره أيضاً على قرص دي في دي . أقام الشقيري عدة حملات منها تنظيف حمامات المساجد وكتاب خواطر شاب وأمتنا واحدة هلالنا واحد وفينا خير ورحلة كتاب .. تحميل كتاب 40 أربعون PDF.

من أحدث أعماله الإعلامية بعد الموسم الأخير لبرنامج خواطر, الذي إمتد لإحدى عشر جزءً, قدم الشقيري برنامجه الجديد “قمرة” في رمضان سنة 2016, والذي يختلف في أسلوب عرضه عن برنامج خواطر, حيث ركز البرنامج على مشاركات المشاهدين في محتواه مع القليل من التعليقات على المشاركات والمواضيع, بحيث يسلط الضوء على أفكار الناس ليثبت أن “الإحسان” مازال موجوداً بين الناس .. تحميل كتاب 40 أربعون PDF.

فاز بالمركز الأول كأقوى شخصية مؤثرة في الوطن العربي من الشبان في الاستفتاء الذي قامت به مجلة شباب 20 الإماراتية، كما تم ترشيحه للمرة الثانية للعام التالي وقد خاض منافسة قوية مع الشيخ مشاري راشد العفاسي. وهو من الشبان الأكثر جاذبية بالنسبة للشباب في طريقة إلقائه للكلام.

وقد فاز عام 2010 م بجائزة أفضل شخصية إعلامية شابة في ملتقى الإعلاميين الشباب الثالث بالأردن . أنشأ أول مقهى ثقافي في مدينة جدة وأطلق عليه اسم أندلسية حيث تعقد فيه الندوات وتوجد به مكتبة مزودة بكتب في شتى فروع المعرفة .. الآن مع تحميل كتاب 40 أربعون PDF.

تحميل كتاب 40 أربعون PDF – أحمد الشقيري

- إعلان -

المؤلف أحمد الشقيري
الصفحات 272
سنة النشر 2018
القسم آدب عربي


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية