- إعلان -

تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF – محمد صالح المنجد

تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF

- إعلان -

تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF – محمد صالح المنجد .. الكسوف والخشوف ذهاب ضوء الشمس أو نور القمر أو بعضه، وتغيره إلى السواد، فالكسوف والخسوف كلمتان مترادفتان. الكسوف والخسوف، والشمس والقمر، والليل والقمر، والعواصف والفيضانات، والسحاب والرياح والبرد، والنجوم والأفلاك، والزلال والبراكين؛ كلها من آيات الله الدالة على وحدانيته وربوبيته وقيوميته، وعظيم قدرته، وكمال تدبيره، واستحقاقه للعبادة وحده سبحانه لا شريك له، وأنه لا معبود بحق إلا هو.. نترككم مع تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF.

تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF - محمد صالح المنجد
تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF – محمد صالح المنجد
عن الكاتب محمد صالح المنجد

محمد صالح المنجد (13 يونيو 1961 -) (30 ذو الحجة 1380 هـ -) فقيه وداعية سوري من أصل فلسطيني مُقيم في السعودية، ولد لأبوين فلسطينيين لاجئين في سوريا، ثم سافر أهله إلى السعودية فنشأ وترعرع هناك حتى نال درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن .. نشأ في الرياض وأنهى فيها المرحلة الأولى من تعليمه الابتدائي والمتوسط والثانوي، ثم انتقل إلى مدينة الخبر ودرس وتخرج في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بشهادة بكالوريوس قسم إدارة صناعية. ليتحول بعدها إلى الدعوة إلى الله بتوجيه من الشيخ عبد العزيز بن باز، إذ وجهه بالعمل إماماً وخطيباً في المنطقة الشرقية وكان عمره دون الثلاثين.

- إعلان -

إمام وخطيب مسجد عمر بن عبد العزيز بالعقربية في مدينة الخبر، وله نشاط كبير في الدعوة إلى الإسلام عن طريق الدروس والمحاضرات الذي يلقيها في مسجده وغيره. فقد كان له برنامج أسبوعي على قناة المجد الفضائية بعنوان الراصد استمر فترة من الزمن، كما أن له برنامجًا أسبوعيا في إذاعة القرآن الكريم. وله كذلك برامج في قنوات محلية وخليجية وعربية، وله أكثر من 3000 مادة منشور معظمها عبر الشبكة. كما أن له العديد من الأشرطة في دروس متنوعة تزيد على (4500) ساعة صوتية، وهو من أكثر الدعاة نشاطا وتأثيراً في الأوساط الشبابية. ويعتبر له نشاط إعلامي واسع عبر القنوات الفضائية المختلفة، ويتميز المنجد بأن برامجه تُبث بشكل متزامن على أكثر من 10 قنوات فضائية أحياناً، خاصة في شهر رمضان المبارك .. تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF.

يُعرف عن محمد صالح المنجد أنه من أوائل من استخدم الإنترنت في الدعوة إلى منهجه، وذلك بتأسيسه موقع الإسلام سؤال وجواب، وهو أول موقع إسلامي على شبكة الإنترنت، وقد افتتحه الشيخ منذ عام 1997م قبل دخول خدمة الإنترنت بشكل رسمي للأفراد في السعودية. ويشرف عليه حتى الآن وكذلك على تسعة مواقع إسلامية وهي مجموعة مواقع الإسلام تنشر محتواها بعشر لغات مختلفة، ومن أحدث نشاطاته على الإنترنت، أنه المشرف العام على منصة زاد، وهي أول منصة تعليم عبر الإنترنت متخصصة في العلوم الشرعية .. الآن مع تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF.

تحميل كتاب ٤٦ فائدة في الكسوف والخسوف PDF – محمد صالح المنجد

المؤلف محمد صالح المنجد
الصفحات 44
سنة النشر غير معروف
القسم فكر وثقافة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية