- إعلان -

تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF – علاء الاسواني

تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF – علاء الاسواني – مقالات أدبية تم نشرها من خلال دار الشروق المصرية في عام 2011 تحت إسم مصر علي دكة الإحتياط .. نترككم مع تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF.

تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF - علاء الاسواني
تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF – علاء الاسواني
عن الكاتب علاء الاسوني

ولد علاء الأسوانى في 26 مايو 1957، كانت أمه زينب من عائلة أرستوقراطية حيث كان عمها وزيراً للتعليم قبل ثورة يوليو. والده عباس الأسواني، جاء من أسوان إلى القاهرة عام 1950، حيث كان كاتباً، روائياً ومحامياً، وكان يكتب مقالات في روز اليوسف تحت عنوان أسوانيات، وحصل عام 1972 على جائزة الدولة التقديرية للرواية والأدب .. تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF.

أتم دراسته الثانوية في “مدرسة الليسيه الفرنسية” في مصر. حصل على البكالوريوس من كلية طب الفم والأسنان جامعة القاهرة عام 1980 وحصل على شهادة الماجستير في طب الأسنان من جامعة إلينوي في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية. ما زال يباشر عمله في عيادته بحي جاردن سيتي، كما تعلم الأسواني الأدب الإسباني في مدريد. يتحدث الأسواني أربع لغات: العربية، الإنجليزية، الفرنسية والإسبانية.

علاء الأسواني هو أول مصري يحصل على جائزة برونو كرايسكي التي فاز بها المناضل الإفريقي نيلسون مانديلا وتلاه الناشط الفلسطيني الراحل فيصل الحسيني. و هو أيضاً أول مصري وعربي يحصل على جائزه الإنجاز من جامعة أمريكية (جامعه الينوي) لعام 2010 وهي أرفع جائزة تمنحها الجامعة لخريجيها، وهي تمنح لخريج الجامعة الذي يحقق إنجازا استثنائيا فريدا على المستوى الوطني أو العالمي. من ضمن ستمائة ألف خريج أتموا دراستهم في جامعة إلينوي لم يفز بالجائزة إلا عدد قليل من الخريجين وهو الفائز رقم 43 في تاريخ الجامعة .. الآن مع تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF.

تحميل كتاب مصر على دكة الاحتياطي PDF – علاء الاسواني

- إعلان -

المؤلف علاء الاسوني
الصفحات 376
سنة النشر 2011
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية