- إعلان -

تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF – ستيف تشاندلر

تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF

- إعلان -

تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF – ستيف تشاندلر – 100 طريقة لتحفيز نفسك ستساعدك على اختراق الحواجز السلبية وإبعاد الأفكار المتشائمة التي تمنعك من تحقيق أهدافك وأحلامك مدى الحياة. تحتوي هذه الطبعة أيضًا على تقنيات عقلية وروحية جديدة تمنح القراء وصولاً فوريًا إلى العمل والنتائج في حياتهم. إذا كنت مستعدًا لإجراء تغيير أخيرًا والوصول إلى أهدافك ، فإن ستيف تشاندلر يتحداك لتحويل موقفك الانهزامي إلى إنجازات نشطة ومتفائلة ومتحمسة .. نترككم مع تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF.

تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF - ستيف تشاندلر
تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF – ستيف تشاندلر
عن الكاتب ستيف تشاندلر

- إعلان -

ستيف تشاندلر بالاعتماد على أكثر من 20 عامًا من عمل ستيف مع المهنيين لتحسين نجاحهم بشكل كبير ، فإن “التحول العقلي” الذي يقدمه يحرر الناس من التشاؤم غير الضروري ويعيدهم إلى الاتصال بمصدر حماسهم للعمل والحياة .. على الرغم من أن ستيف تشاندلر تخرج من جامعة أريزونا بدرجة في الكتابة الإبداعية والعلوم السياسية ، وقضى أربع سنوات في الجيش يدرس اللغة والحرب النفسية ؛ ينسب إلى تجارب حياته الخاصة مع الفشل باعتبارها أكثر الأدوات قيمة لمساعدة الآخرين .. لقد استوحى جمهور ستيف من قصص “النقاط السيئة” – فهي تمنحهم الأمل ، لأنهم يدركون أنهم ليسوا في حال سيئة كما كان – فهم يتصورون ما إذا كان ستيف قادرًا على تغيير حياته ، فبإمكانهم ذلك أيضًا! .. تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF.

ستيف تشاندلر هو مؤلف الآن 30 كتاب تمت ترجمتها إلى أكثر من 25 لغة .. تم استخدام تدريب نجاحه الشخصي والخطابة واستشارات الأعمال من قبل الرؤساء التنفيذيين وكبار المهنيين والجامعات الكبرى وأكثر من 30 شركة من قائمة Fortune 500 .. وقد فاز مرتين بالجائزة الوطنية لأفضل صوت العام من King Features Syndicate .. أصبح ستيف تشاندلر ضيفاً شهيراً في البرامج الحوارية التلفزيونية والإذاعية، وقد أطلق عليه مؤخرًا لقب “أقوى متحدث عام في أمريكا اليوم” .. ستيف أيضًا مدرب رئيسي ساعد في تدريب مئات المدربين لتغيير حياة العديد من الأعمال والشركات. أنشأ مدرسة تدريب الازدهار لمساعدة المدربين على بناء ممارسة قوية وإنشاء عملاء رائعين .. يؤمن ستيف بقوة التدريب لدرجة أنه وقع للتو عقدًا لمدة أربع سنوات مع مدربه الأسطوري ستيف هارديسون .. الآن مع تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF.

تحميل كتاب مائة طريقة لتحفيز نفسك PDF – ستيف تشاندلر

المؤلف ستيف تشاندلر
الصفحات 224
سنة النشر 2004
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية