- إعلان -

تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF – خالد محمد خالد

تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF – خالد محمد خالد – بعض السير يجنح مؤلفوها إلى كثير من المبالغة- مدحا أو قدحا- على حساب الصدق التاريخى.. بيد أن العملة الزائفة مكشوفة العورات..!! وهى إن استطاعت طرد العملة الصحيحة من السوق, فلبعض الوقت, وفى بعض الظروف ليس غير.. ثم لاتلبث أن ينصل بهاؤها.. وتنهار سوقها.. وتولى الأدبار…!! وصدق من بيده الخلق والأمر جل جلاله: (فأما الزبد فيذهب جفاء) (وأما ما ينفع الناس, فيمكث فى الأرض).  ولم تكن كتابة المذكرات, أو الذكريات ضريبة على جميع الذين لهم من حياتهم حصيلة جديرة بأن تروى وتحكى للناس.. بل ولم تكن إحدى سمات الشخصيات التى تألقت فى آفاق العظمة.. ولا تلك التى تفوق فى غواشى الانحطاط..!! إن المذكرات والذكريات والسير, يمكن أن ننعتها بأنها “ذاكرة التاريخ”.. ومن ثم, فكل غش وكذب وزيف يقحم على هذه الذاكرة يصيب الحياة الإنسانية بشر ما يمزقها! إن الجهاز السحرى “الكومبيوتر” لا يمنحنا معلومات صادقة إلا إذا كنا قد صدقناه الحديث وائتمناه على معلومات صحيحة وأمينة.. فإن نحن كذبناه سرح بنا فى متاهات الخطأ والجهالات..!! هذا- أول.. والأمر الثانى أن كاتب مذكراته, شاهد على حياته..فإن صدق كان شاهد عدل.. وإن كذب كان شاهد زور..!! .. نترككم مع تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF.

تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF - خالد محمد خالد
تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF – خالد محمد خالد
عن الكاتب خالد محمد خالد

خالد محمد خالد (27 رمضان 1339هـ / 15 يونيو 1920م – 9 شوال 1416هـ / 29 فبراير سنة 1996م) مفكر إسلامي مصري معاصر، مؤلف كتاب رجال حول الرسول الذي كان سبب شهرته، كما ألف عدة كتب تتحدث عن السيرة النبوية وأعلام الصحابة، وهو والد الداعية المصري محمد خالد ثابت.

- إعلان -

خالد محمد خالد كاتباً مصرياً معاصراً ذا أسلوب مبسط، تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر، وعمل مدرساً، ثم عمل بوزارة الثقافة، وعضواً بالمجلس الأعلى للآداب والفنون.ولد بقرية العدوة، محافظة الشرقية وتوفي منذ عقود ودفن في قريته .. الآن مع تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF.

تحميل كتاب قصتي مع الحياة PDF – خالد محمد خالد

المؤلف خالد محمد خالد
الصفحات 500
سنة النشر 1993
القسم كتب سيرة ذاتية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية