- إعلان -

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF – يوسف الحسني

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF – يوسف الحسني – إذا كنت غير مستعد لمواجهة واقعك , وإذا كنت تهرب من نفسك وتتجنب مواجهة ذاتك فهذا الكتاب ليس لك ! .. ستكتشف في هذا الكتاب العديد من الأموروالحقائق التي ستصدمك والتي اعتقدت أنها جزء من مسلمات الحياة ,, وسيتناول هذا الكتاب العديد من الأمور الجريئة والواقعية في مجتمعاتنا العربية التي لم يتم التطرق لها بشكل مفصل بالسابق وسيكون كفيل بإحداث نوبة وعي لديك .. استعد لخوض رحلة فريدة من نوعها ستمكنك من رؤية الأمور بشكل مختلف ومعرفة ذاتك الحقيقية وعقدك النفسية وكيف تحظى بحياة كريمة وحقيقية .. نترككم مع تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF.

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF - يوسف الحسني
تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF – يوسف الحسني

سيتناول الكتاب النقاط التالية : كيف يتم تلقيننا الموروثات الفكرية؟ والى أي مدى يصل تأثير الأبوين في تشكيل هويتنا وردود أفعالنا؟ .. تحليل نفسي مفصل لأهم العقد النفسية التي تتواجد في جوانب العلاقات , العمل , المال , السلطة , الحب وغيرها .. شرح مفصل لأساليب التحايل والتلاعب العاطفي بالعلاقات .. كيف ننضج؟ ولماذا نخاف من المواجهة والتعبير عن افكارنا؟ وكيف نتجاوز مخاوفنا؟ .. ارتباط العقد النفسية بمفهوم الجنس .. والعديد من الأمور الأخرى.

عن الكاتب يوسف الحسني

- إعلان -

يوسف الحسني طبيب بكالوريوس طب عام و جارحة .. متدرب بالعالاج السلوكي الأدراكي في معهد بيك – الولايات المتحدة الأمريكية .. معتمد بلتحليل النفسي – أمتيازمرتبة الشرف – المملكة البريطانية المتحده .. استشاري مدرب علاقات – البورد الأمريكي بالتدريب .. باحث في الطب النفسي الإكلينيكي .. مؤسس معهد التحليل النفسي( الإستشارات النفسية و الإجتماعية و التربوية) .. مؤسس اسلوب التحليل النفسي الطبي الواقعي .. مستشار تطوير الذات – البورد العربي .. الآن مع تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF.

تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي PDF – يوسف الحسني

المؤلف يوسف الحسني
الصفحات 320
سنة النشر 2021
القسم كتب علم النفس


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية