- إعلان -

تحميل كتاب سحر الترتيب PDF – ماري كوندو

تحميل كتاب سحر الترتيب PDF

- إعلان -

تحميل كتاب سحر الترتيب PDF – ماري كوندو – كتاب سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى pdf تأليف ماري كوندو .. نقرأ النسخة العربية من كتاب The Life-Changing Magic of Tidying للخبيرة اليابانية والاختصاصية في الترتيب ماري كوندو (كونماري)، التي ستساعدك على ترتيب غرفك بصورة دائمة بفضل طرائقها الملهمة والمفصلة خطوة خطوة .. عبر صفحات هذا الكتاب ستدرك أن سرّ الترتيب الناجح يكمن في اهتمامك بمنزلك بالتسلسل الصحيح، وفي الاحتفاظ بالأشياء التي تحبها فعلاً فقط، وفعل ذلك دفعة واحدة، وبسرعة. بعد ذلك، عليك خلال بقية حياتك أن تختار فقط ما يجب الاحتفاظ به وما يجب رميه .. طريقة كونماري لن تغير مساحتك فقط. فبعد أن يصبح منزلك مرتباً، سوف تجد أن حياتك كلها تغيرت. وعندها، يمكنك الشعور بثقة أكبر في النفس، وستصبح أكثر نجاحاً، ويمكنك امتلاك الطاقة والحافز لابتكار الحياة التي تريدها .. طريقة ماري كوندو مرتكزة على مبدأ “ما يتم تنظيفه مرة، لا تعود إليه الفوضى مجدداً”. إذا ظننت أنّ مثل هذا الأمر مستحيل، فعليك من دون شك قراءة هذا الكتاب المميز .. نترككم مع تحميل كتاب سحر الترتيب PDF.

تحميل كتاب سحر الترتيب PDF - ماري كوندو
تحميل كتاب سحر الترتيب PDF – ماري كوندو
عن الكاتب ماري كوندو

ماري كوندو هي كاتبة مقالات ومقدمة دورات تكوينية يابانية، اشتهرت بعد اصدارها كتاب سحر الترتيب سنة 2011 والتي لخصت فيه كل الطرق التي يمكن للمرأة استخدامها لترتيب منزلها .. كانت كونماري موظفة عادية، ونظراً لشغفها المبكر بترتيب الأشياء ظلت منشغلة بهذا الأمر، تقرأ عنه، وتمارسه في منزلها، منذ أن كانت في الخامسة من عمرها، وبمرور الوقت تحولت هذه المهارة لديها إلى استراتيجية واضحة، ومنهج منظم، قدمته في كتابها سالف الذكر “سحر الترتيب- الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى” . وقد حقق هذا الكتاب مبيعات تجاوزت خمسة ملايين نسخة .. اشتهرت كوندو بطريقتها المتعلقة بالترتيب وتتلخص طريقتها في أن الترتيب يجب أن يتم بشكل جذري، بأن يحدث دفعة واحدة، وأن ما يتم ترتيبه دفعة واحدة لا تعود إليه الفوضى مرة أخرى، ويترتب على ذلك حدوث تغير جذري في طريقة تفكيرك، وأسلوب حياتك، وقد حدث هذا التغيير في حياة الكثير من عملائها.

- إعلان -

قواعد لتطبيق طريقة كونماري .. وقد وضعت خطة تتضمن خمس قواعد لتطبيق تلك الطريقة وهي: 1. حدد ما يجب أن تحتفظ به .. 2. قم برمي ما لا تحتاج إليه مهما كنت متعلقاً به .. 3. رتب أغراضك في فئات .. 4. اجعل كل فئة في مكان واحد .. 5. امنح أغراضك الحب والتقدير .. ولكي يمكن تطبيق تلك القواعد وضعت لكل قاعدة منها خطوات واضحة، تساعدك على إنجازها .. تحميل كتاب سحر الترتيب PDF.

تعرضت كوندو لانتقادات بسبب إطلاقها متجر إلكتروني يبيع علاجات ليس لها أساس علمي، مثل الترويج للخصائص العلاجية للأحجار الكريمة والكريستال. فضلا عن ذلك، عرض المتجر سلعا كمالية، مثل علب لتخزين أكياس الشاي وأخرى لتنظيم أدوات المكتب، بأسعار باهظة الثمن، مما دفع البعض لاتهامها بالترويج للنزعات الاستهلاكية، بعكس ماتدعو إليه من ضرورة التخلص من الكراكيب والأشياء غير الضرورية .. الآن مع تحميل كتاب سحر الترتيب PDF.

تحميل كتاب سحر الترتيب PDF – ماري كوندو

المؤلف ماري كوندو
الصفحات 218
سنة النشر 2015
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية