- إعلان -

تحميل كتاب رقائق القرآن PDF – إبراهيم عمر السكران

تحميل كتاب رقائق القرآن PDF

- إعلان -

تحميل كتاب رقائق القرآن PDF – إبراهيم عمر السكران – كتاب رقائق القرآن تأليف ابراهيم عمر السكران .. كتاب رقائق القرآن هو نظرات وخواطر للمؤلف إبراهيم السكران فى بعض معانى الإيمان والتدين التى استعرضها القرآن، وهى تدور حول استحضار الآخرة ولقاء الله، والأحداث التفصيلية التى قصها القرآن عما سيحدث فى هذا اليوم القريب القادم، وما وصفه القرآن من قسوة بعض القلوب حتى تتفوق على الصخور، وغير ذلك من الأمور التى تتضمن غفلة الكثيرين عن القوة الساحقة التى يثمرها الاتصال بالله رب العالمين .. نترككم مع تحميل كتاب رقائق القرآن PDF.

تحميل كتاب رقائق القرآن PDF - إبراهيم عمر السكران
تحميل كتاب رقائق القرآن PDF – إبراهيم عمر السكران
عن الكاتب إبراهيم عمر السكران

إبراهيم عمر السكران (ولد في 5 ربيع الآخر 1396 ه الموافق 4 أبريل 1976م) باحث ومفكر إسلامي، مهتم بمنهج الفقه الإسلامي وبالمذاهب العقدية والفكرية، له العديد من المؤلفات والأبحاث والمقالات المنشورة وله عدد من الكتب المطبوعة.

- إعلان -

هو أبو عمر، إبراهيم بن عمر بن إبراهيم السكران المشرف الوهبي التميمي، درس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن سنة واحدة، ثم تركها متوجها إلى كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض وتخرج منها، نال درجة الماجستير في السياسة الشرعية من المعهد العالي للقضاء التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، ثم توجه إلى بريطانيا ونال درجة الماجستير في القانون التجاري الدولي في جامعة إسكس بمدينة كولشيستر.

ظهر تحول إبراهيم السكران إلى الفكر السلفي عام 1428 ه 2007 م في ورقة فكرية انتشرت وقتها إلكترونيا، عنوانها: مآلات الخطاب المدني، وقد أثارت هذه الورقة الكثير من المحسوبين على التيار التنويري. يقول السكران عن هذا التحول: «…وأنا أبرأ إلى الله من كل حرف خططته قبل ورقة مآلات الخطاب المدني، وأحذر كل شاب مسلم أن يغتر بمثل هذه المقالات التي كنت فيها ضحية الخطاب المدني المعاصر الذي يغالي في الحضارة والتسامح مع المخالف، وأنصح إخواني الذين لا زالوا مخدوعين بمثل هذه المفاهيم أن يعودوا للقرآن ويسبروا الطريق واضحا» .. الآن مع تحميل كتاب رقائق القرآن PDF.

تحميل كتاب رقائق القرآن PDF – إبراهيم عمر السكران

المؤلف إبراهيم عمر السكران
الصفحات 176
سنة النشر 2014
القسم علوم إسلامية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية