- إعلان -

تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF – أنطون تشيخوف

تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF – أنطون تشيخوف – تحميل كتاب رسائل إلى العائلة pdf رسائلُ لطيفةٌ رقيقةٌ، خطتها أناملُ تشيخوف بأسلوبِه الرقيقِ العذبِ، في مناسباتٍ مختلفةٍ وأزمنةٍ متباينةٍ وإن احتلت رسائلُه وهو في الطريقِ إلى سخالين بسيبيريا الجزءَ الأكبرَ من المراسلاتِ هنا حيث يصفُ خوضه لفيضانِ الأنهار والوحل والبرد ومن يقابلهم غائصًا في وصفِهم، والجماليةُ هذه تتجلى حتى في التفاصيلِ فهو يطلعُ أمه وإخوانه وبني عمومته بكل ما يدورُ حولَهويتناول تشيخوف، رائد القصة القصيرة في هذا الكتاب، أفكاره وتأملاته حول صفات المثقف، والرحلات البحرية التي قام بها إلى سيبيريا وأوربا.. وتكشف النصوص جوانب معتمة من حياته، وتوتر علاقته مع زوجته التي هجرته في فترة مرضه الأخير قبل وفاتهوفي الرسائل الأولى لتشيخوف (29 يناير 1860 – 15 يوليو 1904) لأمه وابن عمته وإخوته، كان المال هو العنصر الأكثر تكرارًا، حيث يذكره تشيخوف في جميع الرسائل. أما بعد «الارتياح» المادي الذي لم يصل مرحلة الرخاء مطلقًا، يتحرر الكاتب من بوحه الشخصي ليبدأ بوحه إلى الآخر وعنه، ولتبدأ الاستفاضة في الوصف، وطرق باب السخرية التشيخوفية المميزة .. نترككم مع تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF.

تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF
تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF
عن الكاتب أنطون تشيخوف

أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 – 15 يوليو 1904) (بالروسية: Антон Павлович Чехов) طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ، ومن كبار الأدباء الروس. كتب المئات من القصص القصيرة التي اعتبر الكثير منها إبداعات فنية كلاسيكية، كما أن مسرحياته كان لها تأثير عظيم على دراما القرن العشرين. بدأ تشيخوف الكتابة عندما كان طالباً في كلية الطب في جامعة موسكو، ولم يترك الكتابة حتى أصبح من أعظم الأدباء، واستمرّ أيضاً في مهنة الطب وكان يقول «إن الطب هو زوجتي والأدب عشيقتي.»

تخلى تشيخوف عن المسرح بعد كارثة حفل النورس “The Seagull” في عام 1896، ولكن تم إحياء المسرحية في عام 1898 من قبل قسطنطين ستانيسلافسكي في مسرح موسكو للفنون، التي أنتجت في وقت لاحق أيضًا العم فانيا لتشيخوف وعرضت آخر مسرحيَّتان له وكان ذلك لأول مرة، الأخوات الثلاث وبستان الكرز، وشكلت هذه الأعمال الأربعة تحديًا لفرقة العمل وكذلك للجماهير، لأن أعمال تشيخوف تميز بـ”مزاجية المسرح” و”الحياة المغمورة في النص” .. تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF.

- إعلان -

كان تشيخوف يكتب في البداية لتحقيق مكاسب مادية فقط، ولكن سرعان ما نمت طموحاته الفنية، وقام بابتكارات رسمية أثرت بدورها على تطوير القصة القصيرة الحديثة. تتمثل أصالتها بالاستخدام المبتكر لتقنية تيار من شعور الإنسان، اعتمدها فيما بعد جيمس جويس والمحدثون، مجتمعة مع تنكر المعنوية النهائية لبنية القصة التقليدية. وصرح عن أنه لا للاعتذارات عن الصعوبات التي يتعرض لها القارئ، مصرًا على أن دور الفنان هو طرح الأسئلة وليس الرد عليها.

الكاتب أنطون تشيخوف هو طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ،ومن كبار الأدباء الروس .. بدأ تيشيخوف الكتابة عندما كان طالباً في كلية الطب في جامعة موسكو، ولم يترك الكتابة حتى أصبح من أعظم الأدباء، واستمرّ أيضاً في مهنة الطب وكان يقول (إن الطب هو زوجتي والأدب عشيقتي)…تخلى تشيخوف عن المسرح بعد كارثة حفل النورس “The Seagull” في عام 1896، ولكن تم إحياء المسرحية في عام 1898 من قبل قسطنطين ستانيسلافسكي في مسرح موسكو للفنون، التي أنتجت في وقت لاحق أيضًا العم فانيا لتشيخوف وعرضت آخر مسرحيَّتان له وكان ذلك لأول مرة، الأخوات الثلاث وبستان الكرز، وشكلت هذه الأعمال الأربعة تحديًا لفرقة العمل وكذلك للجماهير، لأن أعمال تشيخوف تميز بـ”مزاجية المسرح” و”الحياة المغمورة في النص” .. من أشهر أعماله رسائل الى العائله PDF . كتاب المغفلة PDF . كتاب الشقيقات الثلاث PDF . رواية ثلاث سنوات PDF . رواية الفلاحون PDF . رواية الأخوات الثلاثة PDF . كتاب شيطان الغابة الخال فانيا PDF . رواية عنبر 6 وقصص اخرى PDF . رواية تجار المواشي PDF وغيرها من الأعمال الرائعه الخالده .. الآن مع تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF.

تحميل كتاب رسائل إلى العائلة PDF – أنطون تشيخوف

المؤلف أنطون تشيخوف
الصفحات 160
سنة النشر 2014
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية