- إعلان -

تحميل كتاب خواطر 2 PDF – أحمد الشقيري

تحميل كتاب خواطر 2 PDF

- إعلان -

تحميل كتاب خواطر 2 PDF – أحمد الشقيري –  يأخذنا “أحمد الشقيرى” فى كتابه “خواطر 2” بأسلوبه العذب وكلماته الرائعة إلى رياض نضرة ننبذ فيها سلبياتنا، ونعيش حياتنا الحقيقية فى ضوء حقائق إسلامية تنير الطريق.. وقد قسم “الشقيرى” خواطره فى هذا الكتاب إلى ثلاثة أقسام: خواطر للقلب، خواطر للفكر، خواطر للتطوير .. وهذا الكتاب رغم قلة عدد صفحاته إلا أن مضمونها لا نهاية له؛ فهو بمقدماته البسيطة وشرحه الوجيز استطاع أن يغطي جميع قضايا الشباب في كتاب رائع يستفيد منه الشباب دون ملل .. ويهدف “أحمد الشقيرى” من خواطره إلى تسليط الضوء على الظواهر والممارسات السلبية في المجتمع، ومعاناة الجيل الشاب من وطأة التناقض الحاد بين الموروث والمعاصر؛ وبين الأصيل والمستحدث .. نترككم مع تحميل كتاب خواطر 2 PDF.

تحميل كتاب خواطر 2 PDF - أحمد الشقيري
تحميل كتاب خواطر 2 PDF – أحمد الشقيري
عن الكاتب أحمد الشقيري

إعلامي سعودي من جذور فلسطينية، ولد في مدينة جدة, واصل دراسته حتى حصل على بكالوريوس إدارة نظم، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، يمتلك أحمد الشقيري تجارة خاصة به في بيع الأدوات المنزلية، هذا بالإضافة إلى أعماله الدعوية والتطوعية.

إشتهر أحمد الشقيري في السعودية والوطن العربي بعد سلسلة خواطر التي حققت نجاحاً كبيراً نتيجة بساطة أسلوبها ومعالجتها لقضايا الشباب والأمة والتي كانت دائماً تبدأ بمقولته: لست عالماً ولا مفتياً ولا فقيهاً وإنما طالب علم.

أصدر عدة كتب كان أولها بعنوان “خواطر شاب الجزء الأول”, كذلك قدم الشقيري برنامج يلا شباب.

وبرنامجاً آخر باسم لو كان بيننا والذي أصدره أيضاً على قرص دي في دي . أقام الشقيري عدة حملات منها تنظيف حمامات المساجد وكتاب خواطر شاب وأمتنا واحدة هلالنا واحد وفينا خير ورحلة كتاب.

من أحدث أعماله الإعلامية بعد الموسم الأخير لبرنامج خواطر, الذي إمتد لإحدى عشر جزءً, قدم الشقيري برنامجه الجديد “قمرة” في رمضان سنة 2016, والذي يختلف في أسلوب عرضه عن برنامج خواطر, حيث ركز البرنامج على مشاركات المشاهدين في محتواه مع القليل من التعليقات على المشاركات والمواضيع, بحيث يسلط الضوء على أفكار الناس ليثبت أن “الإحسان” مازال موجوداً بين الناس.

فاز بالمركز الأول كأقوى شخصية مؤثرة في الوطن العربي من الشبان في الاستفتاء الذي قامت به مجلة شباب 20 الإماراتية، كما تم ترشيحه للمرة الثانية للعام التالي وقد خاض منافسة قوية مع الشيخ مشاري راشد العفاسي. وهو من الشبان الأكثر جاذبية بالنسبة للشباب في طريقة إلقائه للكلام.

وقد فاز عام 2010 م بجائزة أفضل شخصية إعلامية شابة في ملتقى الإعلاميين الشباب الثالث بالأردن . أنشأ أول مقهى ثقافي في مدينة جدة وأطلق عليه اسم أندلسية حيث تعقد فيه الندوات وتوجد به مكتبة مزودة بكتب في شتى فروع المعرفة .. الآن مع تحميل كتاب خواطر 2 PDF.

تحميل كتاب خواطر 2 PDF – أحمد الشقيري

- إعلان -

المؤلف أحمد الشقيري
الصفحات 138
سنة النشر 2008
القسم كتب دينية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية