- إعلان -

تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF – أحمد عبداللطيف

تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF – أحمد عبداللطيف – أعيريني قلبك .. ومدي يديك نحو يدي، ودعي في رفقتي الحزن جانبا، وودعي من لا يعرفون قدر نورك في الليالي الظلماء للأبد .. فليهدأ العالم لحظة، ولتتوقف طاحونات الدنيا عن الضجيج، ولتصغى أذن المنصفين إلي الآن، أريد أن أفصح عن حبك الذي كان، وحزنك الذي هان، وكبريائك التي ولدت عمياء من رحم الصفعات والخذلان .. عن صمتك الرهيب بداخلك والذي ألعنه، ودفاعا عن براءة ذئبك من كل دم أساء إليك على مسمع ومرأى، ذا أنا أعلنه، وأسرارا دفينة عجزت أنت في الإفصاح عنها، وددت لو همست لك بكل ما أوتيت من رقة ولين: أن احكي لي أنا هنا بجوارك ومعك، أنا هنا أسمعك .. أحدثك عن طيبة قلبك، وعفوية ذنبك، وعنفوان عشقك الذي راح هباء منثورا، عن الأهات المؤلمة، والدمعات المحرقة، عن الأماني في أيسر صدرك، كيف ماتت منذ أن بلغت، لكنك عشت بها كدمية في مدينة البشر التي لا تعرف عطفا ولا رحمة، أردت منهم فقط أمانا وسلاما لكنك للأسف ما بلغت .. نترككم مع تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF.

تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF - أحمد عبداللطيف
تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF – أحمد عبداللطيف

أكتب لك على وجل .. معذرة إليك. عن حنينك للغائبين، واشتياقك للمفارقين، ولوعة فؤادك للتاركين بلا عذر ولا أسباب، أكتب لك عنك، يا من لا غنى لأي أحد عنك، فأعريني قلبك، عسى يخرج من مشفى كلماتي سالما معافى .. هذه في الحياة علتك، وهذا بلا أدنى أجر من الحياة دوائي .. عن حبي وحزني وكبريائي .. تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF.

عن الكاتب أحمد عبداللطيف

- إعلان -

أحمد عبداللطيف كاتب مصري ولد في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية حصل على المعهد العالي للسياحة والفنادق وتخرج منه عام ٢٠١٠ بتقدير جيد جدًا بدأ في بداية عمره في كتابة الشعر بالفصحى والعامية وكان متأثر في ذلك بكبار الشعراء العرب مثل أحمد شوقي وإبراهيم ناجي وإيليا أبو ماضي ونزار قباني وعبد الرحمن الأبنودي وفؤاد حداد وغيرهم، ثم اتجه لكتابة النثر والمقالات وظهرت موهبته من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وغيره حتى أصدر كتابه الأول ” عن أشياء تؤلمك ” والصادر عن دار نشر ” عصير الكتب” مُهتم بالأدب العربي كذلك الشِعر، قدوته في الكتابة: مصطفى صادق الرافعي، محمود درويش، عباس العقاد.. وقد تأثرت معظم كتاباته بالنهج القرآني .. نترككم مع تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF.

تحميل كتاب حبي وحزني وكبريائي PDF – أحمد عبداللطيف

المؤلف أحمد عبداللطيف
الصفحات 236
سنة النشر 2021
القسم آدب عربي


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية