- إعلان -

تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF – تشارلز بوكوفسكي

تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF

- إعلان -

تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF – تشارلز بوكوفسكي – جنوب للا شمال كتاب يحتوي على بعض من أفضل الأعمال لبوكوفسكي، من بينها القصص القصيرة التي تم جمعها في الكتاب هي الحب عن رجل يدعى روبرت الذي افتتن بعارضة أزياء في محل خردة .. نترككم مع تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF.

تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF - تشارلز بوكوفسكي
تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF – تشارلز بوكوفسكي
عن الكاتب تشارلز بوكوفسكي

- إعلان -

تشارلز بوكوفسكي ولد في مدينة أنديرناخ بألمانيا في أب (أغسطس) عام 1920 من أب أمريكي وأم ألمانية. عام 1927 يعود والداه الي الولايات المتحدة. طفولة بوكوفسكي كانت مشوارا طويلا من الألم بسبب نزوات والده العنيفة الذي كان يضربه لأتفه الأسباب ويحرمه من متع الطفولة الصغيرة ومن اللعب مع أطفال الحي. أما أمه فكانت سيدة صموتاً لا تتدخل في ما علاقة الأب بالابن الذي قضي طفولته ومراهقته وكأنه يؤدي ضريبة فشل أبيه في حياته المهنية خاصة بعد أن فقد عمله اثر أزمة انهيار البورصة في نهاية العشرينيات.
في العاشرة من عمره أحس بأول مرة بالقوة السحرية التي قد تمنحها الكتابة أحيانا حين كتب قطعة إنشاء في المدرسة يروي فيها معاينته لزيارة الرئيس الأمريكي هوفير للمدينة. وكان علي التلميذ بوكوفسكي أن يختلق كل شيء من خياله ذلك أن والده كان منعه من الخروج للشارع لرؤية الرئيس مع أقرانه. لاحقا سيصف بوكوفسكي هذه الواقعة بكونها كانت الحدث الحاسم في حياته والدافع الذي شجعه علي الكتابة.
عام 1960 نشر أول مجموعة شعرية وعمره خمس وثلاثون سنة الا أن المجموعة التي لفتت الانتباه اليه كانت تلك التي نشرها عام 1965 الناشر جون ويب تحت عنوان أمسكت بقلبي بين يديها .. الان مع تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF.

تحميل كتاب جنوب بلا شمال PDF – تشارلز بوكوفسكي

المؤلف تشارلز بوكوفسكي
الصفحات 298
سنة النشر 2019
القسم آدب مترجم


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية